لابورتا يسخر من رابطة الليغا.. ويحدد أهداف برشلونة مع تشافي

2021-11-08 20:52
رئيس برشلونة خوان لابورتا (يسار) يبدي سعادة كبيرة بالتعاقد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
+ الخط -

أدلى الإسباني خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بتصريحات خلال مؤتمر تقديم الإسباني تشافي هيرنانديز مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم الاثنين 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث رحب بمدرب الفريق الجديد، وأكد أن هذا اليوم سيظل محفورا في تاريخ النادي.

وأبدى رئيس البلوغرانا سخريته من رابطة الليغا بعد تشكيكها في الأرقام المقدمة من نادي برشلونة بشأن صفقة انتقال تشافي، قائلا: "الليغا تنظر إلى كل شيء بعدسة مكبرة، كل يوم تخترع شيئا جديدا.. إن أرادوا مراجعة العملية فليراجعوا السجلات".

خوان لابورتا يهاجم رابطة الليغا في مؤتمر تقديم تشافي

وأكد لابورتا أن ناديه ما زال داخل إطار قانون اللعب المالي النظيف، قائلا: "ليس لدينا هامش كبير للتعامل مع قانون اللعب النظيف، لكننا ما زلنا داخله، كل شيء على ما يرام"، رافضا في الوقت ذاته تقديم أرقام دقيقة عن الصفقة، مكتفيا بالقول: "لن نعطي أرقاما للحفاظ على السرية، الاتفاق تم بفضل الطرفين، والعلاقة بين برشلونة والسد ستظل مستمرة وسنرى كيف تتطور، أبوابنا ستظل مفتوحة مع الاقتراب من كأس العالم".

خوان لابورتا يكشف عن أهداف برشلونة مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز

أعرب خوان لابورتا عن سعادته بعودة تشافي إلى برشلونة، قائلا: "عودته تمثل حدثا تاريخيا في النادي، هناك حالة من البهجة والتفاؤل ليس لها مثيل، إنه مصدر الأمل والفرح، إنه رجل المنزل والنادي وأحد مرجعياته، اليوم هو يوم فرحة لبرشلونة نحن في أمس الحاجة إليها، هذا اليوم سيظل محفورا في تاريخ النادي".

واعترف رئيس البلوغرانا بصعوبة مهمة تشافي، قائلا: "الوضع معقد لكني لا أعرف هل هو أصعب مما كان لدى فرانك ريكارد. لدينا ثقة كاملة في تشافي، كان حجر الأساس في مشروع بيب غوارديولا، وتلقى الخبرة من مدربين كبار"، قبل أن يوجه حديثه للمدرب صاحب الـ 41 عاما: "الآن هو وقتك".

وتحدث لابورتا عن أهداف الفريق في الفترة القادمة مع تشافي، قائلا: "من الضروري الاستمرار في دوري أبطال أوروبا، علينا الاستمرار في المنافسة على البطولات التي ما زلنا فيها، وليس فقط التفكير في أن نتأهل للمشاركة فيها الموسم القادم".

وأضاف: "بطولة الكأس لم تبدأ بعد، ما زلنا على قيد الحياة في دوري الأبطال، وفي الليغا ما زلنا نستطيع العودة. من يعرف؟ سنركز جهودنا الآن على التأهل للمرحلة التالية من دوري الأبطال وسنرى ما إذا كنا سنفوز بأي ألقاب".

شارك: