كين يلقي تحية وداعية تثير الشكوك بين جماهير توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 21:44
قائد توتنهام هاري كين مع زوجته وأطفاله في تحية وداعية لجماهير فريقه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشرت في الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة تُصوِّر مشهد توديع نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي وقائده هاري كين، لجماهير فريقه ضمن جولة شرفية دأبت أندية الـ"بريميرليغ" على القيام بها في آخر مباراة على أرضها تحيةً للجماهير.

ونقلت صحيفة "ذا صن" آراء عدد من جماهير الـ"سبيرز" التي تعتقد بقوة أنّ هذا الموسم هو الأخير لهدّافهم الدولي الفذ بقميص الفريق، لا سيما بعد موسم مخيّب عانى فيه من تذبذب المستوى وسوء النتائج.

هاري كين يحييّ جماهير توتنهام بمناسبة المباراة الأخيرة على ملعبهم هذا الموسم

وخسر توتنهام هوتسبير، أمس السبت، في الجولة الـ37 قبل الأخيرة وفي المباراة الختامية على أرضه وأمام جماهيره ضد برينتفورد بنتيجة (1-3)، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 57 نقطة، ليتبخّر حلمه تقريبًا في خطف ولو بطاقة مؤهلة إلى الدور التمهيدي من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ورغم هذه الانتكاسة الجديدة، فقد عزّز كين صاحب الهدف الوحيد للسبيرز في مرمى برينتفورد من مجموع أهدافه هذا الموسم في البريميرليغ الذي بلغ 28 هدفًا، معزّزًا وصافته لمتصدّر الهدافين، عملاق مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند (36 هدفًا).

ويعدّ هاري كين الهداف التاريخي لتوتنهام هوتسبير برصيد 278 هدفًا، كما يُعَدّ ثاني الهدافين التاريخيين في الدوري  الإنجليزي الممتاز برصيد 211 هدفًا، مُتخلفًا بـ49 هدفًا عن هداف البطولة التاريخي، آلان شيرر.

ولعلّ ما يحدث لتوتنهام عواقب لجملة من الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة منذ بداية الموسم، والتي أسفرت عن إقالة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بعد مشاحنات مع أبرز نجوم الفريق، ليحلّ محلّه البديل ريان ماسون، دون أن ينجح في تغيير الكثير، بل ساءت الأمور والتي دفعت بتوتنهام إلى التدحرج من كوكبة المقدمة إلى خارج الـ"توب 7".

وفي ظلّ كل هذه الأجواء "غير الصحية"، لا ترى جماهير الفريق اللندني أيّ بارقة أمل في بقاء "الأمير هاري" في قلعة السبيرز، لا سيما في ظل العروض المنهمرة على اللاعب منذ مدة، وأهمها من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

من جهة أخرى، بدّد المدرب المساعد ريان ماسون الشكوك، مؤكدًا أنّ وداعية كين لا تعكس بين سطورها بأنّها المباراة الأخيرة له بقميص توتنهام، بل "هي عادة دأب لاعبو الفريق وكامل طاقمه على القيام بها بمناسبة المباراة الأخيرة على ملعبنا تحيةً لدعم الجماهير إيّانا طيلة الموسم".

شارك: