كيميتش يغيب عن بايرن ميونيخ أمام برشلونة في دوري الأبطال

2021-11-24 21:30
جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفردت يومية "سبورت بيلد" الألمانية أمسية الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، بخبر إصابة صانع ألعاب بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش بفيروس كورونا، وغيابه عن مباراة برشلونة في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-2022.


جوشوا كيميتش يرفض التطعيم ضد فيروس كورونا


وذكرت اليومية الألمانية الموثوقة أنها حصلت على وثائق رسمية تفيد بإيجابية عيّنة جوشوا كيميتش (26 عامًا) الذي لم يتلق التطعيمات في الفترة الأخيرة، ورفض الانصياع إلى تعليمات النادي متعللًا بأن التطعيم قد يكون له آثار جانبية مستقبلًا.

وإزاء انتشار الخبر بسرعة كبيرة بين الصحف الألمانية والعالمية، أعلن بايرن ميونيخ رسميا عبر حسابه في "تويتر" عن إصابة لاعبه واكتفى بذكر أنه يخضع للعزل المنزلي.

جوشوا كيميتش يغيب عن 3 مباريات هامة لبايرن ميونيخ


طبقًا لرواية "سبورت بيلد" فإن جوشوا كيميتش سيغيب عن بايرن ميونيخ في المباريات الثلاث المقبلة وهم بالترتيب أمام أرمينيا بيلفيلد وبوروسيا دورتموند في البوندسليغا يومي 27 نوفمبر و4 ديسمبر/ كانون الأول، ثم مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 8 ديسمبر.

جوشوا كيميتش يدخل العزل الذاتي لمدة 14 يومًا


وانصياعًا لبروتوكول فيروس كورونا المعمول به في ولاية بافاريا الألمانية، فإن جوشوا كيميتش سيخضع للعزل الذاتي لمدة 14 يومًا على أقل تقدير قابلة للزيادة إلى 3 أسابيع، وهي فترة تسري منذ لحظة صدور نتائج الفحوصات، كما أن مصادر ألمانية تحدثت أن اللاعب قد يُحرم من راتبه طيلة فترة العزل استنادًا إلى رفضه العلني للتطعيم.

شارك: