كيليني: التتويج بأمم أوروبا يتفوق عاطفيا على الفوز مع اليوفي

2022-05-23 21:12
المدافع الإيطالي جورجيو كيليني حظي بوداع مميز من جماهير يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، الذي لعب السبت 21 مايو/ أيار آخر مباراة له بقميص يوفنتوس الإيطالي، عن أن "التتويج بلقب بطولة كأس أوروبا شيء فريد من نوعه" وأن "تحقيق الانتصار مع المنتخب يتفوق في الجانب العاطفي على الفوز بالبطولات مع اليوفي".


وقال كيليني: "على أرض الملعب، التتويج بأمم أوروبا أمر فريد من نوعه. المنتخب الوطني يتفوق عاطفيا على يوفنتوس، مع كامل احترامي وحبي لليوفي. مشاهدة البلد بأكملها تحتفل بعد وباء كورونا وأنا في الـ37 من عمري وبعد المشاكل التي عانيت منها، لم أكن أعتقد أن هذا سيتحقق".

وعلق المدافع الإيطالي على التكريم الذي حظي به يوم الاثنين الماضي في ملعب النادي، وذلك بقوله: "كان أحد أكثر الأيام عاطفية. توديع الفريق في ملعب "يوفنتوس ستاديوم" رفقة عائلتي في المدرجات، كانت أمسية عاطفية، في نهاية مسيرة منحتني رضا كبيرا".


وتشير تقارير إلى أن كيليني قد ينضم إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، ورغم رغبته في خوض تجربة منافسة جديدة خارج إيطاليا، فقد أكد المدافع المخضرم أنه لم يوقع مع أي نادٍ بعد.

وفي هذا السياق أضاف: "خلال هذه الأسابيع تراودني الكثير من الأشياء، أرغب في خوض تجربة في الخارج، لكن ينبغي تقييم الإيجابيات والسلبيات، حتى الآن ما زلت أفكر في مسألة مغادرة تورينو والانتقال بعائلتي رفقة أطفالي الصغار".

شارك: