كيليان مبابي سعيد بالتفاهم مع ميسي في باريس سان جيرمان

2021-10-20 01:08
الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، يؤكد سهولة التفاهم مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سلط الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الضوء على علاقته الجيدة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي مرر له الهدف الثاني في شباك لايبزيغ، مبديا سعادته بالتفاهم معه داخل المستطيل الأخضر بقوله: "يجد بعضنا البعض في أرض الملعب، لقد كان جيدا. الآن سيعود نيمار، ويجب أن نكون نحن الثلاثة في حالة جيدة. من السهل اللعب مع ميسي".

وأعاد مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي السبب وراء فوز فريقه في دوري أبطال أوروبا على لايبزيغ (3-2) إلى "قدرته على التكيف"، مشيرا إلى أنه قدم الكثير من القيمة للفوز الذي سمح له بالبقاء في صدارة المجموعة الأولى رغم إقراره بأنهم لم يلعبوا بشكل جيد.

مبابي يسجل الهدف الأول لباريس



وفي تصريحات بعد المباراة، قال المهاجم الذي اختير أفضل لاعب في المباراة رغم إهداره ركلة جزاء: "إذا لعبت بشكل جيد، فهذا لأن زملائي وضعوني في وضع جيد"، وأضاف: "لعبنا المباراة بالكرة وبدون الكرة. عليك أن تتأقلم وأن تعرف كيف تكون جيدا عندما يهاجمونك. اليوم تكيفنا مع ذلك".


وأوضح مبابي أن فريقه لا يزال يبحث عن أفضل أداء له، لكنه كان راضيا عن النتائج، بقوله: "علينا التحسن، لم نلعب بشكل جيد لكننا فزنا. يجب أن نلعب بشكل أفضل للفوز بهدوء أكبر".

مبابي يصنع هدف التعادل لميسي
شارك: