كيليان مبابي: ألعب بحرّية مع فرنسا أكثر من باريس سان جيرمان

2022-09-23 21:02
كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا في لقاء النمسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا، أنه يلعب بحرّية أكثر مع منتخب بلاده، مقارنة مع فريقه باريس سان جيرمان، وذلك في تصريحات أدلى بها على هامش فوز فرنسا 2-0 على النمسا في الجولة الخامسة، لحساب المجموعة الأولى بالمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية 2022-23.

وقال مبابي، الذي سجل أحد هدفي فرنسا أمام النمسا، في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "ألعب بشكلٍ مختلف مع فرنسا، وجود جيرو في رأس الحربة، يساعدني في التحرر والتنقل بالكرة، الأمر مختلف مع باريس سان جيرمان، وسأرى كيف ستسير الأمور مع باريس بعد القرار الأخير للمدرب بالتناوب بين اللاعبين".

وأضاف مبابي: "لم نكن نريد الخسارة أمام النمسا، والهبوط إلى المستوى الثاني من البطولة الأوروبية. افتقدنا إلى الواقعية في المباريات السابقة، واستطعنا تحقيق الفوز".

وأشار مبابي إلى أن الأولوية هي لمنتخب فرنسا، مشيرا إلى أنه يرغب في خوض المباراة المقبلة أمام الدنمارك، وأنه مستعد دائمًا لخوض المباريات مع فرنسا ومع ناديه باريس.

الاتحاد الفرنسي يقرر مراجعة اتفاقية حقوق الصور 

وعن أزمته مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشأن حقوق الصور، تحدث مبابي قائلًا: "زملائي ساندوني منذ اللحظة الأولى للحادثة، ولا مانع أن أكون في المقدمة إذا كان ذلك مفيدًا لزملائي، أعتقد أن جميع لاعبي الفريق سعداء بما حدث"، قبل أن يختم بالقول: "الانتقاد لن يغير طريقة تفكيري، والأهم مساعدة من حولك في الفريق".

جدير بالذكر أن مبابي سجل 10 أهداف مع فريقه باريس سان جيرمان في الموسم الجديد، بواقع 7 في الدوري الفرنسي، و3 في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين في دوري الأمم الأوروبية 2022-23.
 

شارك: