كيف لعبت زوجة يورغن كلوب دورا هاما في تجديد عقده مع ليفربول؟

2022-04-29 12:23
المدرب الألماني يورغن كلوب جدد عقده مع ليفربول ومستمر مع النادي حتى 2026 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، عن الدور الذي لعبته زوجته، أولا ساندروك، في توقيعه عقدًا جديدًا مع "الريدز"، ليبقى في أنفيلد حتى عام 2026.

وكان النادي المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد أعلن، الخميس 28 أبريل/ نيسان، أن مدربه الألماني مدد عقده لعامين إضافيين، ليستمر مع ليفربول حتى نهاية موسم 2025-26.

وأوضح كلوب صاحب الـ54 عامًا أن زوجته "أولا" هي التي أقنعته بتمديد عقده مع ليفربول وتغيير رأيه، بعد أن كان يرغب في أخذ استراحة من كرة القدم عام 2024 عقب نهاية عقده الحالي، وقال المدرب لموقع ليفربول الرسمي أن زوجته أخبرته بأنها لا تستطيع تخيّل مغادرته النادي بعد عامين.

وأضاف المدرب: "حيوية الفريق شجعتني على التمديد، هناك الكثير من الكلمات التي يمكنني استخدامها لوصف ما أشعر به حاليًا.. السعادة والتواضع والامتنان والتميز والحماس من بين مشاعر كثيرة. خلال الفترة الطويلة التي قضيتها هنا لمست مدى اهتمام مالكي النادي وحماسهم بشأن الفريق، ومن الواضح الآن أنهم يهتمون بمستقبله بالقدر نفسه".

مسيرة مميزة للمدرب الألماني يورغن كلوب مع ليفربول

وأحرز ليفربول بالفعل لقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة هذا الموسم، ويتأخر بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي في صدارة البريميرليغ، وسيخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تفوق ذهابًا (2-0) على ضيفه فياريال يوم 27 أبريل الماضي.

جدير بالذكر أن كلوب قاد ليفربول في 371 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 232 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل في 77 مباراة، وتجرّع الهزيمة في 62 مباراة.

وفاز المدرب السابق لبوروسيا دورتموند وماينز الألمانيين بخمسة ألقاب مع ليفربول، منذ بداية رحلته مع الفريق عام 2015، وهي لقب الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس الرابطة، وكأس العالم للأندية.

شارك: