كيف كان رد فعل هداف الهلال بعد إهداره ركلة الجزاء ضد الحزم؟

2021-10-01 13:16
فرحة مهاجم الهلال بافتيمبي غوميز بهدف التقدم أمام الحزم (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضاع مهاجم نادي الهلال، بافتيمبي غوميز، ركلة جزاء خلال الثواني الأخيرة من عمر مباراة الحزم، التي أُقيمت مساء الخميس 30 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفقد الهلال نقطتين هامتين في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي، وفشل في تحقيق الانتصار على الحزم، الذي قدم مباراة رائعة من الناحية الدفاعية، وصمد بشكل رائع أمام هجمات الزعيم.

ورفع الهلال رصيده بهذا التعادل إلى 12 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما أصبح رصيد الحزم 9 نقاط في المركز الثامن.

رد فعل مهاجم الهلال غوميز بعد إضاعة ركلة الجزاء

وعقب نهاية اللقاء، حرص بافتيمبي غوميز على الاعتذار إلى جماهير الهلال التي حضرت في المدرجات، حيث تسبب اللاعب في إضاعة النقاط الثلاث على فريقه.

اعتذار بافتيمبي غوميز لجماهير الهلال
 

وشارك غوميز خلال الموسم الحالي في 6 مباريات ببطولة الدوري السعودي، وأحرز 4 أهداف، منها هدف من ركلة جزاء، وسدد على المرمى 9 مرات.

أهداف مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

وأحرز هدف تقدم الهلال المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز في الدقيقة الـ57، بعد كرة طولية متقنة من سلمان الفرج، أعادها ناصر الدوسري إلى غوميز الذي سددها قوية من لمسة واحدة في شباك الحزم.

هدف تقدم الهلال أمام الحزم
 

وفي الدقيقة الـ74، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الحزم بعد لمسة يد على مهاجم الهلال موسى ماريغا، تقدم لها اللاعب المغربي موحا الخادفي وأحرز هدف التعادل للحزم.

هدف تعادل الحزم أمام الهلال
 

وضغط الهلال بكل قوة في الدقائق الأخيرة بحثا عن إدراك هدف الفوز، وأضاع في الثواني الأخيرة من المباراة ركلة جزاء تقدم لها المهاجم بافتيمبي غوميز، وتصدى لها باقتدار الجزائري مليك عسلة، لتنتهي المباراة بهدف لمثله، واقتسام الفريقين نقاط اللقاء.

الهلال يضيع ركلة جزاء أمام الحزم
 

جدول ترتيب الدوري السعودي

شارك: