كيف عاش الجمهور الجزائري ليلة "لا تنسى" في استوديو winwin؟

2021-12-20 11:28

جمهور الجزائر يصنع البهجة باحتفالات صاخبة في استوديو ملعب البيت (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضفت الجماهير الجزائرية كثيرا من المرح على الأجواء في استوديو "winwin" داخل ملعب "البيت" المونديالي، بعد تتويج منتخب الخضر بلقب كأس العرب FIFA قطر 2021، عقب الفوز على تونس في المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، بهدفين نظيفين.

الجزائريون أظهروا حماسة منقطعة النظير في احتفالهم بتتويج منتخب محاربي الصحراء، على وقع الطبول وأغاني المنتخب الوطني والأهازيج، والهتاف بشعار المنتخب الشهير: "1، 2، 3.. فيفا لاجيري"، وامتزج صخب الشباب بزغاريد النساء ومرح الأطفال الذين كانوا حاضرين أيضا داخل استوديو "winwin" للاحتفال.

الأمير عبد القادر والوشاح الفلسطيني يزينان احتفال جماهير الجزائر ببطولة كأس العرب داخل استوديو winwin

الأمير عبد القادر الجزائري كان حاضرا في مشهد احتفال الأحفاد بالانتصار، من خلال صورة على قميص أبيض ارتداه أحد الشبان، ازدان بألوان العلم الجزائري، وظهرت فيه صورة الأمير "الأيقونية" داخل العلم في المساحة البيضاء.

فلسطين أيضا كانت حاضرة في طقوس الاحتفال، وكعادة جماهير الجزائر في كل التظاهرات الكروية والأحداث الرياضية، كان العلم الفلسطيني حاضرا إلى جانب شقيقه الجزائري، ولوح مشجعو الخضر عاليا بالوشاح الفلسطيني ذي اللونين الأبيض والأسود، والذي يرمز للكفاح.

ولأن الجزائر تحب أن تتقاسم مع فلسطين كل شيء، لم تكتفِ جماهيرها برفع العلم والوشاح الفلسطيني، بل ألهبت بحناجرها أيضا ساحة استديو "winwin"، وهي تصدح بالهتاف الفلسطيني الشهير: "فلسطين.. فلسطين.. فلسطين الشهداء فلسطين".

يُذكر أن موقع "winwin" مثّل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وقد حرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف ملاعب البطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: