كيف تفاعل نجوم النصر السعودي بعد إعلان التعاقد مع بيدرو؟

2021-10-02 18:31
البرتغالي بيدرو إيمانويل حقق من قبل لقب كأس الملك مع التعاون السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد نجوم النصر السعودي السابقين بقرار إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل لقيادة الفريق النصراوي حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته.

ويمتلك بيدرو إيمانويل خبرة كبيرة في الكرة السعودية، حيث قاد من قبل فريق التعاون للمركز الثالث في بطولة الدوري السعودي، كما حصد معه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019. ويحتل النصر حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 مواجهات، والهزيمة في مباراتين.

وأعلن النصر أمس الجمعة 1 أكتوبر/تشرين الأول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تعاقده مع البرتغالي بيدرو إيمانويل لتولي مهمة تدريب الفريق، ولاقى الأمر استحسانا كبيرا من نجوم العالمي السابقين.

إشادة كبيرة من نجوم النصر السعودي بالتعاقد مع بيدرو إيمانويل

وقال الأسطورة النصراوية ماجد عبد الله من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": قرار "موفق من إدارة نادي النصر باختيار المدرب البرتغالي بيدرو. أتمنى من أبنائي اللاعبين وإدارة الكرة التعاون الكامل مع المدرب لتقديم مستوى يليق بنادي النصر، ويرضي تطلعاتنا كجمهور لهذا الكيان العريق".

وأوضح لاعب النصر السابق ناصر الفهد أن بيدرو اختيار موفق ومناسب للمرحلة الحالية التي يمر بها الفريق النصراوي؛ لكون المدرب البرتغالي يعلم جيدًا أجواء الكرة السعودية، متمنيا له كل النجاح والتوفيق وتحقيق البطولات مع النادي.

هاشم سرور: النصر سيكون مختلفًا مع بيدرو إيمانويل

ومدح لاعب النصر السابق، هاشم سرور، قرار التعاقد مع بيدرو إيمانويل، متوقعًا أن الفريق النصراوي سيظهر بصورة مغايرة مع المدرب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هاشم سرور: "بصراحة اختيار مدرب وسط الدوري مجازفة كبيرة، وما يطمئن أن المدرب يعرف الدوري وكل الأندية، وهذا ذكاء، أتمنى التوفيق للنصر والمدرب بيدرو، وأتمنى التعاون والاهتمام من اللاعبين. على جماهير النصر الدعم ثم الدعم والالتفاف حول النصر والفريق".

وحصد بيدرو إيمانويل من قبل جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي في عام 2019، ودرب أيضا ألميريا الإسباني والعين الإماراتي، ومن أبرز إنجازاته في القارة الأوروبية الفوز بكأس البرتغال عام 2013، وكأس قبرص وكأس السوبر القبرصي عام 2016.

أرقام البرتغالي بيدرو إيمانويل مع نادي التعاون السعودي:

  • درب الفريق في 36 مباراة.
  • فاز في 22 مباراة.
  • تعادل في 6 مباريات.
  • خسر 8 مباريات.
  • سجل فريقه 81 هدفا.
  • استقبلت شباك فريقه 32 هدفا.
  • فاز بكأس الملك مرة واحدة.
  • حقق المركز الثالث في الدوري.
  • فاز بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي عام 2019.
البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما يتحدث عن مدرب النصر الحالي
شارك: