كيف احتفى أستون فيلا بعودة تريزيغيه للمشاركة في المباريات؟

2021-12-07 00:16
المصري محمود حسن تريزيغيه يُقبل الكرة خلال ظهوره الأول في مباريات أستون فيلا بعد عودته من الإصابة (twitter/AVFCArabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى نادي أستون فيلا الإنجليزي بعودة لاعبه محمود حسن "تريزيغيه" لخوض المباريات، بعد فترة طويلة من مراحل التعافي والتأهيل التي أعقبت تعرض الدولي المصري لإصابة قوية على صعيد الرباط الصليبي للركبة خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي.


ويحرص نادي أستون فيلا على إعادة محمود حسن "تريزيغيه" لخوض المنافسات بصورة تدريجية، وقد دشن النجم المصري، صاحب الـ 27 عاما، عودته للمشاركة في المباريات اليوم الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول، حيث شارك منذ الدقيقة الأولى في مباراة جمعت فريق أستون فيلا تحت 23 عاما بنظيره من برمنغهام سيتي، ضمن منافسات القسم الثاني ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2.

وحرص الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، على الترحيب بعودة محمود حسن تريزيغيه، وذلك عبر مجموعة من التغريدات المبتهجة باستعادة جهود النجم السابق للأهلي المصري وقاسم باشا التركي.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 بين الفريقين، وقد سجل تريزيغيه أحد أهداف أستون فيلا من ركلة جزاء عند الدقيقة 32، قبل أن يُستبدل في الشوط الثاني.


ووصف أستون فيلا أداء تريزيغيه في المباراة بالرائع، كما نشر صورة قبّل فيها الدولي المصري الكرة مع كتابة تعليق مقتضب: "وبحبك وحشتيني"، وصورة أخرى بتعليق أطول: "كم من الرائع رؤيتك مجددا بألوان الفيلا يا تريزيغيه".

ويقضي تريزيغيه موسمه الثالث تواليا مع أستون فيلا. ونجح اللاعب المصري في تسجيل 9 أهداف وصناعة 5 أخرى خلال 63 مباراة خاضها صحبة الفريق الأول للنادي المنتمي جغرافيا لمدينة برمنغهام.


وحسب محللين، فإن عودة تريزيغيه تمثل خبرا سارا للجهاز الفني لأستون فيلا، بقيادة المدرب الجديد ستيفن جيرارد، الذي تولى الإشراف على العارضة الفنية للأسود بعد انفصال الفريق عن مدربه السابق دين سميث.

شارك: