كيسي يكشف سبب تسميته بـ"الرئيس" في ميلان!

2021-06-08 09:01
النجم الإيفواري فرانك كيسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الإيفواري فرانك كيسي نجم فريق إي سي ميلان، عن سبب تسمية زملائه له بالـ"الرئيس" خلال الفترة الماضية، إذ قال لصحيفة لاغازيتا الإيطالية، الأمر جاء بمحض الصدفة وبعد حادثة كانت أقرب للمزاح.

وأوضح كيسي: "في أحد الأيام قبل التدريبات، وصلت بسيارتي وقمت بركنها في الموقف المخصص للرئيس التنفيذي للنادي إيفان غازيديس. وقال لي حراس النادي إنني لا أستطيع ركنها بهذا المكان، فأجبتهم وما المشكلة أنا الرئيس التنفيذي الآن؟" مضيفا: "أحب تبادل النكات، وبالطبع أعلم أنني لست الرئيس".

ومنذ أن شاهد بعض اللاعبين زميلهم كيسي يقوم بهذا الأمر الطريف، بدؤوا بمناداته بـ"الرئيس" كنوع من الطرافة. وواصل كيسي حديثه للصحيفة عن بعض الجوانب، حين قال: "مثلي الأعلى هو يايا توريه (مواطنه الإيفواري). بينما زلاتان فهو لاعب لا مثيل له من الناحية الفنية". مؤكداً: "إبراهيموفيتش دائما يمنحك شيئاً أكثر، وليس من السهل العثور على أبطال بهذه الشخصية المتفردة". 

ويستعد كيسي ورفاقه لخوض مواجهة الديربي المنتظرة أمام الجار اللدود إنتر ميلان مساء الأحد على ملعب "سان سيرو" في الجولة 23 من الدوري، إذ يتطلع الـ"روسونيري" لتحقيق الفوز واستعادة الصدارة التي خطفها إنتر بفارق نقطة، إذ تراجع ميلان للمركز الثاني بـ49 نقطة، إثر هزيمته المفاجئة أمام سبيزيا في الجولة الماضية.

وحول هذه المواجهة الكبيرة قال كيسي: "سنحقق الفوز بهذه المباراة، وزلاتان سيحصل على ركلة جزاء ويسجلها". قبل أن يجيب عن هوية لاعب الإنتر الذي سيخرج بالبطاقة الحمراء، فقد قال: "لا أتوقع ذلك، نريد الفوز على فريق كامل العدد".

ويعد كيسي أحد الركائز الأساسية لفريق ميلان، فقد شارك في 21 مباراة هذا الموسم، بدأ 20 منها بالتشكيل الرئيسي، ورغم أنه يلعب في خط الوسط، فقد تمكن من تسجيل 7 أهداف في "سيريا أ".
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: