كيروش يستفزّ مواطنه رونالدو ويعتبر صلاح الأفضل في العالم

2022-01-07 16:55
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو خلال المواجهة الأخيرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، أن نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

كارلوس كيروش: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

وقال كيروش في مؤتمر صحفي خاص بمشاركة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون: "أعتقد أنكم تتفقون معي على أن منتخبنا يضم أفضل لاعب على الكوكب في الوقت الحالي".

تصريح كارلوس كيروش يثير ضجة إعلامية

وأضاف المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 68 عاماً، مازحاً: "إذا استمع صديقي كريستيانو رونالدو إلى ما قلته الآن، فأعتقد أنه سيكون منزعجًا". وقال كيروش الذي أشرف على تدريب رونالدو في مانشستر يونايتد والبرتغال: "كريستيانو بطل، وكلاعب فهو سوبرمان، وقوي جدًا، وذهنياً هو واثق من نفسه".

وتابع كيروش: "صلاح يملك هذه الصفات ويمكنه غرسها وتمريرها لزملائه في الفريق والمنتخب، إنه أفضل لاعب في العالم حالياً ويتمتع بثقة وإيمان كبيرين".

وأضاف المدرب الذي يأمل قيادة الفراعنة لقمة الكرة الإفريقية: "نحن فريق كامل ولسنا لاعباً وحداً، لكننا نملك أفضل لاعب في العالم حالياً وهذا يجلب العقلية الصحيحة للفريق".

موعد مباريات المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا

ويتطلع المنتخب المصري إلى العودة لمنصات التتويج الإفريقية بعد غياب دام أكثر من 10 أعوام، حيث كان آخر لقب للفراعنة عام 2010 حين قاد محمد أبو تريكة بلاده للقب الثامن.

ويخوض منتخب مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون ضمن المجموعة الرابعة، حيث يواجه نيجيريا يوم 11 يناير/ كانون الثاني، ثم يلاقي غينيا بيساو يوم 15 يناير ويختتم الدور الأول بمواجهة السودان يوم 19 يناير.

شارك: