كيروش لـwinwin: هذه حقيقة عودتي لتدريب منتخب مصر

2022-06-25 21:17
أرشيفية- من قيادة البرتغالي كارلوس كيروش لمنتخب مصر أمام السنغال في الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن موقفه من العودة إلى تدريب الفراعنة من جديد، بالتزامن مع وجود محاولات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لإعادة المدرب صاحب الـ69 عامًا لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، بحسب ما تشير إليه تقارير محلية.

وقال كيروش في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "عليك أن تسأل اتحاد الكرة ما إن قدّموا لي عرضًا بالفعل أم لا، ويُؤسفني أن أقول لك إنني لم أتلقَّ أي عرض من الاتحاد".

وأضاف كيروش: "كيف أعود لتدريب منتخب مصر، وأنا أتعرض للإهانة من اتحاد الكرة. أنا لم أحصل على مستحقاتي كاملة، لقد خالفوا جميع المبادئ الأخلاقية".

ووجّه كيروش رسالة لوليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري؛ قائلًا: "لا أعتقد أن ذلك الشخص هو نفسه الذي قام بدعوتي على طاولة العشاء، ويعلم أنه من العار خصم كل هذا المبلغ مني، وأن غيابي عن المؤتمر لم يكن بسببي".

وخصم اتحاد الكرة المصري 25 ألف دولار أمريكي، من مستحقات البرتغالي كيروش، وذلك بسبب الغرامة التي وقعت ضد "الجبلاية" بعد غياب المدرب عن المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021".

ويسابق الاتحاد المصري لكرة القدم الزمن؛ من أجل إنهاء ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؛ وبحسب مراقبين، فإن قادة الاتحاد يضعون أسماء؛ مثل البرتغالي باولو سوزا، والفرنسي باتريس بوميل، والأرجنتيني هيكتور كوبر، على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدرب السابق لمنتخب مصر، إيهاب جلال.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري أقال جلال من الإدارة الفنية لمنتخب مصر، وذلك بعد خسارة الفراعنة أمام إثيوبيا بنتيجة 2-0 برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، والخسارة 1-4 أمام كوريا الجنوبية في مباراة ودية جمعت المنتخبين يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري.

شارك: