كويلار سعيد مع الهلال ويتحدث عن مواجهة ميسي

2021-06-08 09:01
الكولومبي غوستافو كويلار محترف نادي الهلال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الكولومبي غوستافو كويلار، محترف نادي الهلال السعودي، عن استعداده لمواجهته الأولى أمام نجم الكرة العالمية، ليونيل ميسي، حيث ستلتقي كولومبيا مع ضيفتها الأرجنتين، يوم الثلاثاء المقبل 8 يونيو/ حزيران، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.  

وأبرز كويلار نقاط القوة للمنتخب الكولومبي، الذي فاز في المباراة الماضية أمام بيرو بنتيجة 3 ـ 0، على الملعب الوطني في ليما، ويعلم لاعب خط وسط الهلال صعوبة المباراة القادمة أمام الأرجنتين.  

وتتصدر البرازيل جدول ترتيب التصفيات برصيد 15 نقطة، ثم الأرجنتين 11 نقطة، والإكوادور 9 نفاط، وفي المركز الرابع باراغواي 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الأوروغواي وكولومبيا، ثم تشيلي 5 نقاط، وبوليفيا 4 نقاط، وفنزويلا 3 نقاط، وفي المركز الأخير بيرو بنقطة واحدة.

وقال محترف الهلال في تصريحاته للصحفيين: "نعرف جودة كل لاعب أرجنتيني. ستكون مباراة صعبة للغاية. نحن مستعدون وسنحاول إيجاد النتيجة ونكون حذرين في جميع قطاعات الملعب لأنهم يتمتعون بالجودة. لديهم لاعبون ذوو خبرة يعرفون كيف يستفيدون من أي مساحة صغيرة. عليك أن تركز على تحقيق أقصى استفادة من المباراة والحصول على نتيجة جيدة".    

وتابع: "الأرجنتين لديها تشكيلة جيدة، لديها أفضل لاعب في العالم، لذلك عليك أن تكون حذرًا معهم. سيأتون لمحاولة الحصول على نتيجة جيدة. لأن ماضيهم لم يكن الأفضل في اللعب على أرضنا. سنحاول القيام بعملنا وحصد النقاط الثلاث التي تقربنا من حلم التأهل إلى كأس العالم".  

وأكمل اللاعب: "هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها وسيوضحها لنا مدربنا. دخلنا إلى الملعب بكل الاحترام لمنتخب بيرو، وهذا أساس مهم للمضي قدمًا في البحث عن الفوز. سنحاول تعزيز ما فعلناه جيدًا في ليما ومحاولة تحسين الأخطاء الصغيرة التي ارتكبناها".  

وعن المواجهة الأولى أمام نجم برشلونة ليونيل ميسي، أجاب محترف الهلال: "لم أواجهه من قبل، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم وعليك أن تهتم به كثيرًا، وتحترمه كثيرًا على كل تاريخه وما فعله، ولكن سنحاول تحقيق أهدافنا".  

وأردف: "في الملعب كيف توقف ميسي؟ عليك أن تضغط عليه ولا تتركه يلعب أو يفكر. علينا أن نكون يقظين ونحاول تحييده. كل فريق يواجه الأرجنتين يفكر في كيفية تحييد أفضل لاعب في العالم. سنحاول تقديم مباراة جيدة هجومياً ودفاعياً. أولويتي هي الدفاع وسأحاول تحييد ليس فقط ميسي، ولكن أي لاعب يدخل منطقتي".  

وأنهى كويلار تصريحاته بالحديث عن لعبه مع الهلال، وحصوله مؤخرا على بطولة الدوري السعودي قائلا: "أنا أعتبر فريقي من أكثر الفرق تنافسية في آسيا. أنا سعيد بما أظهرناه مع زملائي، وللرد على الأشخاص الذين يعتقدون أن الكرة في آسيا ضعيفة".

شارك: