كومان يهدد الرئيس الجديد لبرشلونة!

2021-06-08 09:01
المدرب الهولندي رونالد كومان (Getty)
Source
+ الخط -

أرسل الهولندي رونالد كومان "تهديدات" مبطنة للرئيس الجديد لنادي برشلونة والذي ينتظر أن تعرف هويته بعد انتهاء الانتخابات المزمع إقامتها يوم 7 مارس الجاري، وذلك بعد أن تداول المرشحون الثلاثة أسماء العديد من المدربين من أجل خلافة كومان نهاية هذا الموسم.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة أمام إشبيلية في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك: "حتى الآن لم أتحدث مع أي أحد (المرشحين)، أعتقد  أنه علينا انتظار الرئيس الجديد ومن ثم معرفة فريقه وخططه".

وأضاف المدرب الهولندي: "بعد ظهور النتائج سوف أجلس مع الرئيس الجديد ونتحدث بكل تأكيد، وإن كان لا يريدني في الفريق، فأعتقد أنه سوف يواجه مشكلة، لأن عقدي يمتد عاما آخراً".

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، تحدث المرشحون لمقعد الرئاسة عن نيتهم تنحية المدرب كومان، والتعاقد مع أسماء جديدة، لقيادة الفريق اعتباراً من الموسم المقبل، وبرزت أسماء تشافي وأرتيتا لخلافة كومان الذي لم يتحدث أحد عن احتمالات بقاءه خلال الموسم المقبل.

وحول الأحداث المتسارعة التي عرفها نادي برشلونة يوم الاثنين من اعتقالات للرئيس السابق ومساعديه، قال: "لقد حزنت بمجرد معرفتي بالخبر. لديّ معرفة جيدة ببارتوميو وأوسكار غراو، وبكل تأكيد أشعر بالسوء حيالهم لأنني حظيت بأوقات جيدة معهم. بارتوميا كان شخصا استثنائياً بالنسبة لي".

وأردف كومان حول إمكانية رحيله، قائلاً: "أحيانا لا تعلم ما الذي قد يحدث في المستقبل، لقد قررت القدوم لبرشلونة رغم المخاطر، ورغم علمي بكافة المشاكل الاقتصادية التي عانى منها الفريق. الحياة عبارة عن لحظات صعود ولحظات هبوط، وعلينا أن نستغل الفرص ونحل المشاكل".
 

مضيفا: "حتى آخر يوم سأكون هنا لمساعدة البارسا بقدر ما أستطيع. ولتكن سنة أخرى، أو خمس سنوات أو حتى شهرين، مازلت أملك نفس الحماس الذي أتيت به في اليوم الأول. عمل المدرب في أي فريق يجعله يمر بفترات صعبة، وأخرى يكون فخوراً فيها بالفريق".

وعن مواجهة إشبيلية قال: "في مباراة الذهاب صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل، وفي المباراة الأخيرة بالدوري، قمنا بنفس الأمر وحققنا هدفين، لذلك علينا أن نستمر وفق هذا المعدل من صناعة الفرص والاستفادة منها من أجل تحقيق الفوز والتأهل".

وعن عودة بيدري للتدريبات اليوم، قال: "هنالك أشياء لا يمكن شرحها، حتى أنا شخصيًا تفاجأت بالأمس عندما رأيته يتدرب ولم يكن يشعر بأي آلام، أعتقد أنه سيكون ضمن قائمة الفريق في المباراة، على عكس آراوخو الذي يعاني من آلام الإصابة وسننتظر حتى صباح المباراة لكي نحدد موقفه".
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: