كومان يقر بتضاؤل حظوظ برشلونة في الفوز بلقب الليغا

2021-06-08 09:01
الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب تعادل فريقه أمام ليفانتي (3-3) مساء الثلاثاء 11 مايو/أيار على ملعب (سيوتات دي فالنسيا) ضمن الجولة الـ36 لليغا، بأن حظوظهم في التتويج بلقب الليغا أصبحت ضئيلة.

وقال كومان أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الأمور أصبحت أكثر صعوبة، وحظوظنا أصبحت تعتمد على نتائج الآخرين، هدفنا الأساسي كان الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية، والانتظار، ولكن الأمور أصبحت أكثر صعوبة الآن".

كما أبدى كومان استعداده التام للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني في الموسم المقبل، رغم اعترافه بأن خسارة نقطتين في مباراة كان متقدما فيها بهدفين نظيفين، تثير الكثير من الشكوك.

وأضاف: "كمدرب، أنت المسؤول الأول عن كل شيء. تحدثنا بين الشوطين عن ضرورة الحفاظ على نفس كثافة اللعب، وتحسين بعض الجوانب، ولكن هذا لم يحدث بالنظر لما حدث في الشوط الثاني. كمدربين نشعر بالتأثر الشديد، لأننا أيضا لدينا طموحات، وبعد التقدم بهدفين، لم نكن ننتظر التعادل".

وتابع: "المدربون دائما هم المسؤولون، ولكني متفهم تماما لوجود تساؤلات كثيرة عما حدث في الشوط الثاني. أتفهم هذا الأمر تماما". كما أشار المدرب الهولندي إلى صعوبة الحديث عن مستقبله حاليا لأن الأهم حاليا هو "تقبُل التعادل".

وعن أسباب تغير الأداء بين الشوطين الأول والثاني، أكد أنه من "الصعب تفسير ما حدث". وقال في هذا الصدد: "كنا متقدمين بهدفين نظيفين، ومع بداية الشوط الثاني أهدرنا فرصا أخرى، ونسق الأداء بدأ ينخفض، والخصم فاجأنا بلعبتين".

وأتم: "وبعد ذلك واجهنا صعوبات في استعادة زمام الأمور، وتركنا الخصم يعود للقاء، ونجح في هذا الأمر بشكل قوي". 

شارك: