2021-09-14

كومان يعترف بقوة بايرن ويشيد بشباب برشلونة

رونالد كومان وسيرجي روبيرتو خلال مواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقر الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، بأن الفوارق الفنية بين فريقه والعملاق البافاري بايرن ميونيخ كبيرة جداً، وذلك بعد نهاية المواجهة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول.

 

وحقق النادي الألماني فوزاً كبيراً على مضيفه الكتالوني بثلاثية نظيفة في ملعب "كامب نو"، ليكرس عقدته للفريق الذي اكتسحه في عام 2020 بنتيجة كبيرة 8-2 في مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة.

 

كومان يرى مستقبلاً أفضل لبرشلونة رغم الخسارة

 

هدف بايرن ميونيخ الثالث في مرمى برشلونة

 

وقال كومان في تصريح بعد المباراة: "لا أريد البحث عن أعذار للخسارة، لكن الجميع يعرف الغيابات التي نعاني منها في الهجوم، لقد كان من الصعب اللعب ضد بايرن ميونيخ، الذي لديه سرعة كبيرة ولاعبين بجودة عالية وجاهزية تامة".

 

وتابع: "كنا نعلم أننا نلعب ضد أحد المرشحين للقب، لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد لكننا افتقدنا السرعة والإيقاع، وسنحاول تحسين هذه الأشياء مستقبلاً، اليوم أثبت بايرن أنه خصم قوي ويفوقنا في كل شيء تقريباً".

 

وأضاف المدرب الهولندي: "علينا التحلي بالصبر، عندما نستعيد كامل اللاعبين، ويكون الجميع بحالة بدنية جيدة؛ تتغير الكثير من الأمور، وسنطمح للمزيد من الانتصارات. لقد قدمنا بعض اللاعبين الشباب الذين أظهروا أنفسهم بامتياز".

 

كومان يؤكد قوة العلاقة بينه وبين الرئيس لابورتا

 

وبخصوص شائعات خلافاته مع الرئيس لابورتا قال كومان: "لا أستطيع أن أفعل شيئاً حيال ما تقوله الصحافة، نحن في الداخل نعرف طبيعة علاقتنا، أتحدث إلى الرئيس، وإذا كانت هناك مشكلة بيننا فإننا نتحدث عنها مع بعضنا، وفي النهاية كلانا يريد الأفضل للنادي".

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة