كومان يستدعي فاتي ضمن قائمة برشلونة لنهائي كأس الملك!

2021-06-08 09:01
رونالدو كومان مدرب برشلونة خلال تدريبات الخميس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة عن استدعاء جميع اللاعبين الذين يمتلكهم هذا الموسم ضمن الفريق الأول، من أجل السفر إلى إشبيلية لخوض نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو يوم السبت 17 أبريل/ نيسان الجاري.

وضمت القائمة حتى اللاعبين المصابين، أنسو فاتي والحارس نيتو رغم عدم تمكنهما من خوض المباريات، إذ يتوقع أن يغيب فاتي بقية هذا الموسم، حيث يتعافى من إصابته المزمنة في الركبة التي تعرض لها بداية مباريات الليغا.

ويغيب البرازيلي كوتينيو عن القائمة وذلك بعد أن سافر لبلاده، حيث خضع قبل أيام لعملية جراحية وسيبقى فيها لفترة نقاهة، ولا يعرف ما إذا كان سيعود للنادي من أجل بدء عمليات التأهيل الطبي.

وضمت القائمة المدافع جيرارد بيكيه، لكن لم تتأكد بعد مشاركته في المباراة، حيث ما زال يجري التدريبات اليومية، وسيقوم بتحديد أهليته للعب بالتشاور مع الجهاز الطبي عقب المران الأخير في إشبيلية يوم الجمعة لتحديد قدرته على اللعب من عدمها، كما حدث في مواجهة الكلاسيكو يوم السبت الماضي حين جلس على المدرجات ولم يستلم التصريح الطبي.

وبخلاف هذه الغيابات، فإن قائمة كومان ستضم جميع اللاعبين الذين اعتمد عليهم خلال هذا الموسم، وهو ما يمنحه العديد من الخيارات لانتقاء تشكيلته الرئيسية في محاولة تحقيق الفوز باللقب، ورد الدين لمنافسه الذي حرمه من التتويج بكأس السوبر بفوزه عليه 3-2.

وتبرز أسماء تيرشتيغن، فرينكي دي يونغ، بوسكيتس، بيدري، غريزمان، ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، ديفيد ألبا، سيرجينيو ديست، سيرجي روبيرتو، بيانيتش، بريثوايت.
 

شارك: