كومان: بذلت ما بوسعي دوماً من أجل برشلونة

2022-05-27 10:42
رونالد كومان المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني السابق لفريق برشلونة والقادم للمنتخب الهولندي، رونالد كومان، أنه بذل ما بوسعه دائماً من أجل البارسا مشيراً إلى أن الجمهور يُقدر ذلك في ظل الوضع المُعقد الذي يمُر به النادي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "فوت ميركاتو" البريطانية الجمعة 27 مايو/ أيار.

وكان الفريق الكتالوني قد أعلن إقالة المدرب الهولندي من على رأس الجهاز الفني منتصف الموسم المنتهي 2021-2022، بسبب تراجع نتائج الفريق سواء على المستوى المحلي أو دوري أبطال أوروبا، ليخلفه الإسباني تشافي هيرنانديز في منصبه.

وقال كومان عن الفترة التي قضاها على مقاعد بدلاء برشلونة: "تشعر بألم دوماً عندما لا تستطيع إنهاء ما أردت إنهاءه، في حالتي أعتقد أن جميع من يفهم كرة قدم ويعرف نادي برشلونة ووضعه الاقتصادي فإنه يرى أنني قمت بعمل جيد، آمل أن يتمكن برشلونة من العودة إلى ما كان عليه من قبل".

وتابع: "لا أريد القول إنني قمت بعمل رائع ولا بعمل سيئ، أعتقد أنني قمت بعمل جيد في وضع صعب للغاية داخل النادي، الجمهور على دراية كاملة أنني بذلت ما بوسعي لأجل النادي في ظل وضع معقد للغاية، وأنني وافقت على أمور من النادي لتحسين وضعه الاقتصادي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي مثل السماح للفرنسي أنطوان غريزمان بالرحيل لأتلتيكو مدريد".

واستشهد كومان بإبراهيموفيتش نجم ميلان، عند سؤاله عن أهمية الرهان على اللاعبين الشباب قائلاً: "انظروا إلى إبراهيموفيتش الذي أتم 40 عاماً ولعب معي في أياكس أمستردام.. العمر لا يعني شيئاً، فجودة اللاعب هي الأهم".

جدير بالذكر أن برشلونة قد أنهى موسم 2021-2022 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا" برصيد 73 نقطة، ليضمن التأهل رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: