"كوماندوز" لحماية منازل لاعبي البريميرليغ أثناء المباريات

2022-01-25 15:39
لاعب مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف آخر لاعب تعرض للسرقة في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني، أن عددا من اللاعبين في الدوري الإنجليزي قد استأجروا حراسا شخصيين وجنودا سابقين "كوماندوز"، لحماية منازلهم وعائلاتهم أثناء مشاركاتهم مع أنديتهم، وذلك بعد ارتفاع عمليات السطو على منازل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

ويتخوف لاعبو "البريميرليغ" من ارتفاع عمليات السطو على منازلهم، ما اضطرهم لتوظيف جنود سابقين، وتكليف شركات حراسة شخصية بتأمين منازلهم وعائلاتهم من اللصوص.

وكان آخر لاعب في الدوري الإنجليزي تعرض منزله لعملية سطو، هو لاعب مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف، إذ اضطرت زوجته وولداه للاختباء وتأمين أنفسهم في غرفة خاصة، بينما كان اللاعب يخوض مباراة أمام نادي برينفتورد، ودفع هذا الأمر عدة لاعبين لاعتماد حراسة شخصية لتأمين بيوتهم وعائلاتهم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن شركات الحراسة وأفراد الأمن على مستوى الأندية يقومون بدوريات منتظمة خارج منازل اللاعبين أثناء المباريات، فيما يقوم البعض الآخر بوضع كلاب مدربة أمام أبواب البيوت.

كريم بنزيمة آخر ضحايا السطو على المنازل

 

وتعرض منزل نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، للسرقة، أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت ريال مدريد وإلتشي يوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة (2-2).

وأكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن بعض الأشخاص اقتحموا منزل اللاعب بنزيمة، مستغلين غيابه بسبب مشاركته في المباراة، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل تخص الأشياء المسروقة أو قيمتها المالية.

شارك: