كوريري: مصير نجم تشيلسي مرتبط بوناس.. ومارسيليا آخر المهتمين

2021-07-24 23:12
الجناح الجزائري آدم وناس يقترب من الرحيل عن نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي نابولي مساعيه لضم إيمرسون بالميري، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن ذلك يُعد مرتبطا بمصير الدولي الجزائري آدم وناس؛ على اعتبار أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي لا تملك الميزانية الكافية لتمويل صفقة الظهير الأيسر صاحب الـ 26 عاما.


وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية إن إدارة نابولي لن تنجح في غلق ملف صفقة إيمرسون، المرشح لتعويض الجزائري فوزي غلام، إلاّ بحسم مستقبل آدم وناس، من خلال بيع عقده هذا الصيف قبل عام واحد على نهايته، رغم وجود توجه لدى المدرب لوتشيانو سباليتي بمنح فرصة للاعب الجزائري.


نابولي يريد 10 ملايين يورو من بيع آدم وناس


وتسعى إدارة نابولي الإيطالي للحصول على مبلغ 10 ملايين يورو من بيع الدولي الجزائري وناس؛ لتمويل جزء من صفقة الدولي الإيطالي إيمرسون بالميري، والتي قد تكلف حوالي 20 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" إلى أن فريقين إيطاليين أثبتا تحمسا كبيرا للحصول على خدمات نجم نادي نيس الفرنسي السابق، ويتعلق الأمر بكل من تورينو وفنيسيا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، كما اهتمت العديد من الأندية الأخرى بخدماته، في صورة فيورنتينا وأودينيزي وغلطة سراي.

صحيفة صباح التركية تؤكد اهتمام غلطة سراي بالتعاقد مع آدم وناس


أرقام آدم وناس في الدوري الإيطالي الموسم المنصرم 2020-21

  • شارك في 25 مباراة مع كالياري وكروتوني؛
  • سجل 4 أهداف؛
  • قدم 5 تمريرات حاسمة.


وكان وناس قد شارك مؤخرا في المعسكر التحضيري الرئيسي لنادي نابولي الإيطالي، بعد أن قرر المدرب لوتشيانو سباليتي منحه الفرصة لإبراز إمكانياته والحديث معه تمهيدا لبقائه في الموسم الجديد 2022/2021، لكن كل المعطيات تشير إلى وجود رغبة لوناس في الرحيل عن نابولي لخوض تجربة جديدة والحصول على فرصة اللعب بانتظام، وهو الذي يبحث عن ضمان مكانة دائمة مع المنتخب الجزائري في عام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


أولمبيك مارسيليا يقتحم سباق التعاقد مع الجزائري وناس


نفس الصحيفة الإيطالية أكدت أيضا أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي دخل قائمة الأندية المهتمة بضم آدم وناس، مشيرة إلى أن قادة "فيلودروم" يريدون تعويض رحيل النجم فلوريان توفين نحو نادي تيغريس المكسيكي، وتسعى إدارة مارسيليا لتقديم عرض مغرٍ لنابولي من أجل الفوز بصفقة الجناح الجزائري الموهوب وصاحب الخبرة الكبيرة في "الليغ 1"، بعد أن سبق له اللعب مع بوردو ونيس الفرنسيين.

هدف عالمي من آدم وناس في شباك ساسولو - الدوري الإيطالي موسم 2020-21
 

شاهد.. مهارات وأهداف خاصة للنجم الجزائري آدم وناس
 

شارك: