كورونا يضرب نادي الوداد المغربي مجدداً

2021-06-08 09:01
فيروس كورونا يصيب أربعة لاعبين في صفوف الوداد المغربي (Fasebook)
Source
+ الخط -

ضرب فيروس كورونا، مجدداً، لاعبي فريق الوداد المغربي، بحصيلة 4 إصابات ضمنهم الحارس الأساسي رضا التكناوتي، وذلك قبل 48 ساعة على مباراة النادي في الأسبوع 13 من منافسات الدوري المغربي الممتاز.


وأجرى لاعبو الوداد المغربي الاختبارات الضرورية قبل مُباراة نهاية الأسبوع، كما ينص بروتوكول الاتحاد الكروي المحلي، ليعلن رسمياً عن وجود 4 حالات إيجابية، في صفوف اللاعبين.


وقرر النادي إعادة الفحوص الخاصة بالكشف عن الفيروس لجميع أعضاء الطاقم الفني، الإداري، والإعلامي، مع فرض عزل صحي على الأسماء المصابة التي لن يكون بمقدورها المشاركة في قائمة فوزي البنزرتي لمباراة الأحد.

 ويعتبر الوداد ضمن أكثر الأندية المغربية التي تعرض لاعبوها للإصابة بالفيروس، والتي بلغت الـ14 في الوقت ذاته، قبل 4 مباريات فقط من إسدال الستار على النسخة السابقة والاستثنائية من الدوري المغربي المُمتاز، التي توج بها الغريم الرجاء بفارق نقطة واحدة عن "الأحمر والأبيض".


يشار إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم قرر عدم تأجيل أي مباراة محلية بسبب "كورونا"، مشدداً على أن الأندية بإمكانها الاستعانة بلاعبي فريق الشباب لإكمال اللوائح الرسمية للمباريات، في حال ظهور الفيروس بين العناصر الكروية أو أحد أفراد الأطقم المرافقة.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: