كورونادو محترف الاتحاد يكشف سبب توتره وحزنه بعد رحيل كاريلي!

2021-09-16 10:38
محترف الاتحاد إيغور كورونادو يتوهج مع فريقه في الدوري السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب البرازيلي إيغور كورونادو، محترف نادي الاتحاد السعودي، أن حضور الجماهير ودعمها للفريق يؤثر بصورة كبيرة، كاشفًا أنه كان متوترًا للغاية قبل المواجهة أمام أبها،  يوم السبت الماضي 11 سبتمبر/أيلول، في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز اتحادي كبير بنتيجة 6-1.

وتكفل كورونادو بصناعة 3 أهداف أمام أبها، ليكون محترف الاتحاد الأكثر صناعة للأهداف في الدوري السعودي برصيد 4 أسيست، وأصبح كذلك الأكثر صناعة للفرص المحققة في المسابقة برصيد 5 فرص. 

كما أحرز اللاعب البرازيلي هدفا في مباراة الاتحاد وأبها، ووصل إلى هدفه الثاني هذا الموسم في الدوري السعودي.

هدف الاتحاد الأول أمام أبها حمل توقيع إيغور كورونادو

ما سبب حزن محترف الاتحاد إيغور كورونادو بعد رحيل المدرب البرازيلي كاريلي؟

كشف كورنادو في تصريحاته عبر صحيفة "لانس" البرازيلية أنه كان حزينًا للغاية بعد قرار إدارة الاتحاد بإقالة المدرب السابق فابيو كاريلي، وأضاف: "كاريلي منذ لحظة وصولي إلى الاتحاد جعلني أشعر وكأنني في بيتي وأنا لاعب مهم للفريق".

وأكمل اللاعب البرازيلي: "نحن محترفون للغاية وعلينا أن نعرف كيف نتعامل مع هذه اللحظات، أتمنى له كل التوفيق دائمًا، وآمل أن تستمر صداقتنا".

إيغور كورونادو يتحدث عن التفاهم مع زميله محترف الاتحاد رومارينيو

 

أوضح كورونادو أن هناك حالة كبيرة بينه وبين مواطنه وزميله رومارينيو قائلا: "منذ وصولي إلى الاتحاد استقبلني رومارينيو، أصبح لدينا بالفعل فهم جيد جدًا على المستوى الهجومي، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معه، أمل أن نتمكن من تسجيل العديد من الأهداف سويًا، وأن نتمكن من مساعدة بعضنا البعض".

وحول سبب توتره قبل مباراة أبها، قال اللاعب: "شعرت بالتوتر بعد مشاهدتي جماهير الاتحاد، شعرت أنهم يعطون حماسًا للفريق ويصنعون الفارق دائمًا، وهم لاعب إضافي بالنسبة لنا، كانت مباراة خاصة بالنسبة لي".

وتمنى صانع الألعاب البرازيلي تحقيق الاتحاد للفوز على النصر في اللقاء المُنتظر يوم السبت المقبل 18 سبتمبر/أيلول ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي.

هذا ويتصدر الاتحاد حاليا جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات وخسارة لقاء، وسجل هجوم الفريق 11 هدفا، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

 
هدف الاتحاد الثاني أمام أبها بتوقيع رومارينيو وصناعة إيغور كورنادو

الترتيب الحالي للدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022

  1. الاتحاد 9 نقاط 
  2. الفيحاء 7 نقاط
  3. الفتح 7 نقاط
  4. الهلال 7 نقاط
  5. الرائد 7 نقاط
  6. ضمك 7 نقاط
  7. النصر 6 نقاط
  8. الاتفاق 6 نقاط
  9. الأهلي 4 نقاط
  10. الشباب 4 نقاط
  11. الباطن 4 نقاط
  12. الفيصلي 4 نقاط
  13. أبها 4 نقاط
  14. التعاون نقطتان
  15. الحزم نقطتان
  16. الطائي بدون نقاط
شارك: