كليمرسون يوجّه رسالة لـ"السفاح" ويتمنى تأهل العراق للمونديال

2023-03-25 11:31
البرازيلي كليمرسون مهاجم الغرافة القطري (يسار) وإلى جانبه العراقي يونس محمود (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر نجم الغرافة القطري السابق، المهاجم البرازيلي كليمرسون، عن اشتياقه لزميله السابق النجم العراقي ونائب رئيس اتحاد الكرة في بلده يونس محمود، معربًا عن أمله في تأهل المنتخب العراقي إلى كأس العالم 2026.

وشكّل كليمرسون ثنائية هجومية رائعة مع يونس محمود في نادي الغرافة القطري، إذ لعبا معاً موسمي 2006-2007 و2009- 2010.

وقال كليمرسون في حديث خاص لموقع winwin: "مسيرتي مع يونس محمود كانت مميزة، صنعنا ثنائيًا رائعًا وسجلنا العديد من الأهداف والألقاب معًا، النجم العراقي كان أكثر من مجرد صديق لي، فهو أخ لي وسيبقى دائمًا في قلبي، وأتمنى أن ألتقي به مرةً ثانية".

وبيّن بالقول: "أتابع أخبار يونس محمود في مواقع التواصل الاجتماعي، وسعيد بمنصبه المميز في الاتحاد العراقي لكرة القدم، أثق في قدرته على إضافة الكثير للكرة العراقية، حقيقة أشتاق إليه وأتمنى أن تتاح فرصة مقابلته مرة ثانية، فهو والجماهير العراقية سيبقون دائمًا في قلبي".

كما استذكر النجم البرازيلي زميله العراقي الآخر نشأت أكرم، قائلًا: "نشأت أيضًا كان لاعبًا رائعًا، كما وقدّم مستويات مميزة خلال وجوده في الدوري القطري".

وعن المنتخب الوطني العراقي، أعرب ذو الـ45 عامًا عن أمنياته بأن يتأهل أسود الرافدين إلى كأس العالم، مبينًا بالقول: "أمتلك مشجعين رائعين في العراق، كانوا دائمًا يدعمونني عندما كنت لاعبًا في الدوري القطري وأريد أن أستغل هذه الفرصة؛ كي أشكرهم على تشجيعهم المستمر".

وأعرب كليمرسون عن حزنه لما يمر به فريقه السابق الغرافة في دوري نجوم قطر وأوضح قائلًا: "حزين على مستوى الغرافة الحالي بعد ابتعاده عن منصات التتويج، النادي يمر بمرحلة انتقالية ويحتاج إلى المزيد من الوقت لإعادة بناء فريقه الكروي من جديد".

وتابع: "أمنيتي أن يعود قطار فريق الغرافة من جديد إلى الانتصارات وأن يعود الى الألقاب مرة أخرى".

واختتم حديثه بالكشف عن مستجدات حياته المهنية، مؤكدًا أنه "مستمر في التدريب في البرازيل"، معربًا عن أمله بأن "يعود مرةً أخرى إلى الدوري القطري في حال سنحت له الفرصة".

ويحتل الغرافة المركز الرابع في دوري نجوم قطر بموسم 2022-2023 برصيد 23 نقطة حصدها من 6 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم.

يُذكر أن كليمرسون افتتح أكاديمية لتدريب الفئات العمرية في البرازيل تحت مسمى "أراوخو"، وهو اسم والد النجم البرازيلي "كليمرسون دي أراوخو سواريز".

شارك: