كلوب يهزم غوارديولا ويتوج بجائزة الأفضل في إنجلترا

2022-05-25 17:19
أرشيفية- الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حصل المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المدرب الألماني يورغن كلوب، على جائزة أفضل مدرب في إنجلترا من قبل رابطة الدوري الإنجليزي ورابطة مدربي الدوري الإنجليزي، وذلك بفضل أدائه المميز مع "الريدز" هذا الموسم 2021-22.


وقال المدرب الألماني صاحب الـ54 عاما في حفل أقيم بلندن: "إنه لشرف كبير لي في موسم شهد جنونا.. لم نحقق أفضل نتيجة ممكنة لكنه انتهى.. عندما تحصل على جائزة كهذه فإما أنك مدرب عبقري أو لديك جهاز فني مدهش.. أنا هنا معهم، وهم يعلمون مدى تقديري العظيم لهم".

وتُوج كلوب مع ليفربول هذا الموسم بلقبي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيخوضه يوم السبت (28 مايو) أمام فريق ريال مدريد الإسباني، كما كافح على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" حتى الجولة الأخيرة قبل أن يخسره بفارق نقطة عن مانشستر سيتي البطل.


وتفوق كلوب في الجائزة على المدير الفني لفريق مانشستر السيتي، المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي حصل عليها 3 مرات من قبل، والذي تُوج للتو برابع ألقابه في البريميرليغ خلال 5 سنوات.

من تتويج يورغن كلوب بلقب المدرب الأفضل في إنجلترا

وتُعد هذه المرة الثانية التي يُتوج فيها المدرب الألماني بجائزة "أفضل مدرب في إنجلترا"، بعد أن فاز بها عن موسم 2019-20، الذي توج فيه بلقب الدوري مع ليفربول.

شارك: