كلوب "يغازل" مارتن أوديغارد ويثير قلق جماهير أرسنال

2022-10-04 20:45
الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على قائد فريق أرسنال ولاعب الوسط النرويجي، مارتن أوديغارد (23 عامًا)، في تصريحات اعتبرتها الصحافة الإنجليزية تغزّلًا من كلوب في أوديغارد الذي يقدّم مستويات مميزة مع "الغانزر".

وينشط أوديغارد بقميص أرسنال منذ صيف عام 2021 عندما وفد من ريال مدريد الإسباني مقابل 35 مليون يورو، في حين أنه سجل 12 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة من إجمالي 68 مباراة منذ وصوله إلى النادي اللندني.

وقدّم أوديغارد انطلاقة جيدة بالموسم الحالي 2022-2023، عندما صنع 3 أهداف من 7 مباريات في البريميرليغ، وقاد أرسنال إلى صدارة المسابقة حاليًا بواقع 21 نقطة مبتعدًا بنقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

كلوب: أتابع أوديغارد دائمًا وسعيد من أجله

وتحدث كلوب إلى قناة "TV2" النرويجية قائلًا عن أوديغارد: "أنا أحبه حقًا، الآن أصبح الأمر سهلًا له مقارنةً بما كان عليه الوضع في ريال مدريد قبل سنوات عندما واجه الصعوبات في بداية مسيرته الكروية، أصبت بخيبة أمل حينها".

يضيف كلوب: "لقد أردت التعاقد معه عندما كنت أدرب دورتموند، وأجرينا مقابلةً مطولةً مع والده لإقناعه بالقدوم إلينا، لكن أوديغارد اختار الانتقال إلى ريال مدريد في النهاية. دائمًا تابعته وأردت التعاقد معه".

يختتم كلوب: "رغم أن كثيرًا من الظروف سارت ضده، فإن أوديغارد أصبح ما هو عليه الآن، قائد أرسنال، أنا سعيد؛ لأنه أصبح الشخص الذي توقعنا أن يكونه في الواقع، بل أفضل من ذلك، إنه يلعب دورًا هائلًا في فريق أرسنال القوي".

شاهد أهداف وتمريرات مارتن أوديغارد مع أرسنال

شارك: