كلوب يعلن انتهاء الميركاتو الشتوي لليفربول

2023-01-30 11:47
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عقب إقصاء فريقه على يد برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، أن سوق الانتقالات الشتوية انتهى بالنسبة للريدز، وأنه سيركز على قائمته الحالية بما فيها من لاعبين.

ونقل موقع "talksport" الإنجليزي تصريح كلوب عقب الهزيمة (1-2) أمام برايتون، حيث قال: "لن يحدث أي جديد في سوق الانتقالات الشتوية، هذا كل شيء" في إشارة إلى أن النادي سيكتفي بما لديه، رغم النتائج المخيبة التي تعرض لها الريدز سواء في الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد.

وكان ليفربول قد تعاقد مع المهاجم الهولندي كودي غاكبو، قادمًا من آيندهوفن الهولندي، مقابل نحو 42 مليون يورو، من أجل دعم خط الهجوم لديه في ظل الغيابات المؤثرة في خط المقدمة؛ بسبب الإصابات طويلة الأمد مثل إصابات الكولومبي لويس دياز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والبرتغالي ديوغو جوتا.

ولم يقدم غاكبو أي إضافة لخط هجوم ليفربول منذ وصوله، ما وضع الضغوط على الإدارة من الجمهور في ظل المستوى المتراجع الذي قدمه أبناء أنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث يحتلون المركز التاسع في جدول الترتيب مما يعني صعوبة تأهلهم إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

كلوب يستبعد أي صفقات في الشتاء

وينتظر ليفربول مباراة قوية أمام ريال مدريد في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض لقاء الذهاب في أنفيلد 21 فبراير/ شباط، فيما سيلعب الإياب في سانتياغو برنابيو 15 مارس/ آذار.

شارك: