كلوب يعلق على رسالة صلاح بعد الإخفاق في التأهل للأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 17:28
المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على الرسالة التي نشرها لاعب الفريق محمد صلاح بعد إخفاق الفريق في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، معترفًا بأن النجم المصري محق في ما نشره.

وضمنت أندية مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد ونيوكاسل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فيما سيتأهل فريق ليفربول إلى الدوري الأوروبي.

وغرد النجم الدولي المصري عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "أنا مُحطم تمامًا، ليس هناك أي عذر لذلك. كان لدينا كل ما نحتاجه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المُقبل؛ لكننا أخفقنا. نحن ليفربول والتأهل إلى المسابقة هو الحد الأدنى المطلوب. أنا آسف؛ لكن من السابق لأوانه نشر منشور مشجع أو أن نتفاءل؛ لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا".

محمد صلاح يعتذر من جماهير ليفربول بعد الإخفاق في التأهل لدوري الأبطال

وعلق كلوب على تغريدة محمد صلاح قائلًا: "هذا طبيعي تمامًا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، تحدث الكثير من الأشياء السيئة باستمرار ولا أعتقد أن هذا كان أحدها. لقد كان مجرد وصف طبيعي لوضعه ولشعوره في تلك اللحظة مباشرة بعد المباراة، كان على حق".

وأضاف مدرب ليفربول: "هو محق، لكني رأيته بعدها وهو يبتسم. إنه ليس في مزاج سيئ. غرفة الملابس ليست في مزاج سيئ. لقد تعلمنا التعامل مع الوضع. لم ننقسم".

وختم حديثه بالقول: "كان واضحًا أنه لن يكون موسمًا جيدًا تاريخيًا. لقد ارتكبنا أخطاء، ولم نتمكن من فعل ما يكفي في كثير من الأحيان ولم نكن منسجمين بما فيه الكفاية. لم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا بعضًا. كل هذا جيد. إذا لم تتأهل لدوري الأبطال، فإن أفضل مكان يمكن أن ينتهي بك الأمر فيه هو المركز الخامس، وهذا ما فعلناه".

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نيوكاسل الرابع، و6 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثالث.

شارك: