كلوب يخطط لثورة في ليفربول من بوابة يورو 2020

2021-06-20 10:09
يورغن كلوب يخطط لثورة في صفوف ليفربول من بوابة أمم أوروبا 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

يعتزم الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إحداث ثورة كبيرة في صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، عبر جملة من التعاقدات تستهدف نجوم يورو 2020.


ويسعى كلوب إلى اكتشاف مجموعة من النجوم المتألقين في يورو 2020، وضمهم إلى صفوف ليفربول عبر صفقات "منطقية" من الناحية المالية، خاصة مع وصول كتيبته التي أسسها عام 2014 وتوجت بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، إلى مرحلة التقدم في السن.


ويحرص ليفربول على تجنب عقد صفقات مالية ضخمة؛ بفعل الأزمة المالية التي يعيشها كغيره من الأندية في ظل جائحة كورونا، الأمر الذي قاد كلوب للبحث عن لاعبين صغار في السن يتألقون بصورة واضحة في يورو2020.

وخسر ليفربول بصورة رسمية خدمات فينالدوم المنضم إلى باريس سان جيرمان عبر صفقة انتقال حر، وفقد ثلاثي الهجوم ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينيو بريقه بشكل واضح في الموسم الماضي.


وحسب صحيفة "إكسبرس" فإن كلوب يخطط للتخلي عن عدد من نجوم فريقه الحاليين يتقدمهم فيرمينيو، والتعاقد مع ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد من أجل تعويضه، خاصة مع ظهور اللاعب البالغ (21) عاماً بصورة رائعة في يورو 2020.


ونجح إيزاك في تسجيل (17) هدفاً مع فريقه الموسم الماضي، وتشير معلومات إلى أن قيمته في الوقت الراهن تقدر بنحو (60) مليون جنيه إسترليني، إلى جانب اهتمام ناديي أرسنال وتشيلسي بالحصول على خدماته.


جدير بالذكر أن ليفربول فشل الموسم الماضي في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية، واكتفى في اللحظات الأخيرة بالنجاح في حجز مقعده الرسمي المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: