كلوب: محمد صلاح لا يقدر بثمن ولن نفرط فيه

2021-06-08 09:01
محمد صلاح يقدم مستوى مميزا رغم سوء نتائج ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

قال المدرب الألماني، يورغن كلوب، إن النجم المصري محمد صلاح، لا يقدر بثمن بالنسبة لنادي ليفربول الإنجليزي، رافضًا مجرد التفكير في بيع نجم الفريق والذي يظهر مستوى رائعا خلال هذا الموسم على غرار ما قدمه منذ قدومه إلى أنفيلد.


وأضاف كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "من المهم جدًا - سواء بالنسبة لي وللفريق  أن يبقى محمد صلاح هنا معنا. لا أمدح لاعبي فريقي في كثير من الأحيان، وهذا بالطبع أحب أن أفعله دائمًا، لكن في حالة "مو"، فإن الأرقام تتحدث عن نفسها فقط".

وتابع المدرب الألماني: "مو ليس مجرد هداف. لقد تطور أداؤه بشكل كبير داخل الملعب، وهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وآمل أن يكون كذلك لفترة طويلة جدا، بالطبع."، وتأتي تصريحات كلوب في وقت انتشر الكثير من الأنباء حول "عدم سعادته" في ليفربول، في خطوة تمهد لإمكانية رحيله عن ليفربول.


ويواجه حامل لقب الدوري الإنجليزي معركة شرسة، لضمان واحد من المقاعد الأربعة الأولى على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري الإنجليزي بهدف ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ورغم نتائج الفريق السلبية في آخر أربع مباريات، إلا أن صلاح يقدم مستوى رائعا، إذ يتصدر ترتيب هدافي البريميرليغ، كما استطاع هذا الموسم تسجيل 24 هدفًا في 35 مباراة خاضها في جميع المباريات.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: