كلوب: لا يوجد عذر للخسارة القاسية أمام فيلا

2021-06-08 09:01
يورغن كلوب (Getty)
Source
+ الخط -

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه لا يوجد لديه عذر أو مبرر واحد للخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشيراً إلى أن  منافسه أبلى بلاءً حسنًا خلال المباراة، و"ساهمنا نحن في ذلك أيضاً بعد ارتكاب الكثير من الأخطاء".

وأضاف في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "لا علاقة لما حدث باللاعبين الذين غابوا عن اللقاء، لقد افتقدناهم بشكل كبير، لكن لا علاقة لذلك بالنتيجة أو باللاعبين الذين حلوا بدلًا منهم."، محملاً الحارس البديل ادريان مسؤولية الهدف الأول، مشيراً إلى أن زملاءه لم يساعدوه في حماية مرماهم من الأهداف.

وتابع المدرب الألماني: "أعتقد أنه يوم سيئ واحد فقط، إنها هزيمة ونتيجة لن تحدث مجدداً. والدليل على ذلك سيكون في الأسبوعين والأشهر المقبلة، وبالنسبة لي من المهم فقط كيف نرد على تلك النتيجة، وسنفعل ذلك في المباريات المقبلة.

وأكد: "اللاعبون سيكونون أكبر منتقدين لأنفسهم، لن يجلس أي منهم الآن في غرفة الملابس ويوجهون أصابع الاتهام إلى بعضهم البعض ويلقون بأسباب الهزيمة نحو بعضهم. إنهم أكبر منتقدين لذواتهم ويعرفون أن كل شخص شارك في المباراة ساهم في هذه النتيجة".

شارك: