كلوب "سعيد" بغضب صلاح ووكيله يثير القلق مجددا

2021-06-08 09:01
محمد صلاح غاضب بعد استبداله أمام تشيلسي (Getty)
Source
+ الخط -

أثار رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح حلقة جديدة من "المسلسل الدرامي" حول مستقبل صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك عندما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في "تويتر" ووضع فيها نقطة فقط ولم يكتب أي كلمة أخرى!

وتزامنت التغريدة مع حالة عدم الرضى التي أظهرها صلاح عندما استبدله كلوب في الدقيقة 61 من المباراة التي خسرها "الريدز" أمام تشيلسي 0-1، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي مساء الخميس.

وخرج صلاح وظل يظهر تعابير امتزجت بين الغضب والاستغراب، وعدم الرضى سواء عن تبديله وحتى عن الأداء الذي قدمه بنفسه، لكن ظلت الكاميرات تلاحق صلاح بقية الدقائق وهو ينظر للملعب دون اهتمام بما يجري فيه.

بعد المباراة شرح الألماني يورغن كلوب، سبب تبديل صلاح فقال: "لقد ظهر صلاح مرهقا، إنه أمر نادر حقًا. أعرفه منذ فترة طويلة وعادة ما يبدو نشيطًا بشكل مدهش حتى النهاية، لم يكن في حالة جيدة واعتقدت أن هذه علامة على وضعنا".

وأضاف كلوب: "لم أرغب بالمخاطرة به. لم أر رد فعله ولكني سعيد عندما يشعر اللاعبون بعد الرضا عن تبديلهم، كان بإمكاني أن أقوم بتغيير لاعبين آخرين ولكن اخترت عدم المجازفة هذا كل ما في الأمر".

وعن المباراة بالعموم قال: "لا أريد الحديث عن أي أعذار، ولكن مثل هذه المباريات يتم تحديدها في لحظات. لقد أخبرت اللاعبين بأن علينا القتال في مستوى مختلف، لا يتعلق الأمر بالتكتيك، إنما بالقلب والروح، هنالك أمور بسيطة وحاسمة ولن نبدأ اللوم مهما كانت الظروف".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: