كريم بنزيما يشترط عدم حضور الإعلام في حفل وداعه لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 09:59
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق يستعد لتوديع جماهير النادي الملكي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

طلب النجم الفرنسي كريم بنزيما من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين، أن يتم حفل وداعه المقرر صباح الثلاثاء داخل مدينة "فالديبيباس" الرياضية على نطاق محدود، دون حضور وسائل الإعلام.

وتستعد إدارة النادي الملكي لإقامة حدث بسيط لوداع أحد أساطير النادي عبر تاريخه، واللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخه، وهو الأمر الذي تلاقى مع رغبة النجم الفرنسي الذي يتسم بالخجل، ولا يرغب في حفل وداع يثير الصخب.

وكان صاحب الـ35 عامًا في حيرة من أمره خلال الأسابيع الأخيرة، بين الاستمرار في صفوف ريال مدريد، أو قبول العرض المثير من الدوري السعودي، ليستقر الأمر بالمهاجم الفرنسي صباح الأحد بإبلاغ مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وزملائه في الفريق بأنه اتخذ قراره بالرحيل.

وصرحت مصادر أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، سيرافق قائده السابق في حفل الوداع الذي سيبدأ في تمام الساعة 12.00 ظهر الثلاثاء، وسيوجه بعض كلمات الشكر للاعب الذي يتربع على صدارة المتوجين بالألقاب عبر تاريخ الريال.

ومن المنتظر أن تكون الكؤوس الـ25، التي حصدها المهاجم الفرنسي خلال مسيرته بالقميص الملكي، حاضرة معه في حفل الوداع، الذي سيقتصر على بعض كلمات من اللاعب، دون الإجابة عن أي سؤال من وسائل الإعلام.

شارك: