كريستيانو رونالدو يكشف حقيقة توصله لاتفاق مع النصر السعودي

2022-12-07 11:06
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو حقيقة الأنباء حول توصله لاتفاق من أجل الانتقال إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نافيًا ما أوردته صحيفة "ماركا" عن انتقاله للعب في الدوري السعودي لمدة عامين ونصف.

وأكد اللاعب أنه لم يفكر حتى الآن في خطوته المقبلة، مشيرًا إلى أن تركيزه منصب على مشاركته مع البرتغال في كأس العالم حاليًا، وفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو توقف للحظات في المنطقة المختلطة في ملعب لوسيل عقب فوز بلاده على سويسرا (6-1) وتأهله إلى دور الثمانية من كأس العالم، حيث تلقى اللاعب سؤالًا بشأن ما جرى تداوله عن عرض النصر، ليرد قائلًا: "لا.. هذا غير صحيح".

ويعيش رونالدو فترة صعبة بسبب تراجع مستواه، فضلًا عن فسخ تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أصبح بلا فريق حاليًا، ما يفتح المجال أمام تعاقده مع نادٍ آخر بصفقة انتقال حر.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو يرغب في الاستمرار باللعب داخل أوروبا من أجل مواصلة تحصين رقمه في دوري أبطال أوروبا كأثر اللاعبين تسجيلًا في هذه المسابقة التي أحرز فيها 141 هدفًا، في الوقت الذي يلاحقه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي أحرز 129 هدفًا.

شارك: