كريستيانو رونالدو يفتح النار على "فرانس فوتبول"

2021-11-29 23:07
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وفتح النار عليها قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل جائزة الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2021

كريستيانو رونالدو ينشر بياناً يهاجم فيه "فرانس فوتبول"

ونشر رونالدو بيانا ناريا اليوم الاثنين 29 نوفمبر/ تشرين الثاني عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وإنستغرام"، كذّب خلاله باسكال فيري رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول" التي تقدم الجائزة سنويا، بشأن تصريحاته المتعلقة بالمنافسة التاريخية على جائزة الكرة الذهبية، بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان فيري قد صرح قبل أيام لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية: "رونالدو لديه أمنية واحدة فقط، وهي الاعتزال مع عدد كرات ذهبية أكثر من ميسي.. هذا ما قاله لي رونالدو بنفسه".

وقال رونالدو في بيانه: "قال باسكال فيري إنني أخبرته بأنني أمتلك الطموح لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي، فيري كذب، واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللمنصب الذي يعمل فيه".
 

وأكد رونالدو: "من غير المقبول أن يقع المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المرموقة في ازدراء مطلق لشخص احترم كرة القدم الفرنسية والكرة الذهبية دائما".

وتابع: "فيري كذب مجددا لتبرير غيابي عن الحفل بوجودي في حجر صحي، ولا أرى سببا لذلك".

وأكمل: "أتقدم دائما بالتهنئة لأولئك الذين يفوزون بالجوائز، أفعل ذلك لأنني لا أعارض أي شخص، أفوز لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني جيدا، لا أفوز على حساب أي شخص".

وأضاف: "أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب القارية مع بلدي والأندية التي أمثلها، وأن أكون نموذجا يحتذى به لكل أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين محترفين، وترك اسمي مكتوبا بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية".

كريستيانو رونالدو يركز فقط على تحسين نتائج مانشستر يونايتد

وختم: "إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وكل شيء لا يزال بإمكاننا التغلب عليه هذا الموسم، جنبًا إلى جنب مع زملائي وأنصارنا".

يذكر أن رونالدو توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، بينما توج ميسي بها 6 مرات وهو مرشح بقوة للتويج للمرة السابعة في حفل الليلة.

شارك: