كريستيانو رونالدو يعترف: فكرت في اعتزال اللعب دوليًّا

2023-03-22 23:30
أرشيفية- كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه فكّر في اعتزال اللعب دوليًّا مع منتخب بلاده؛ قبل أن يتراجع عن ذلك بعد تفكير ودراسة القرار من زوايا مختلفة واستشارة عائلته.

وقرر المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، الإسباني روبيرتو مارتينيز، وضع الثقة في الأسطورة رونالدو، ودوّن اسمه ضمن قائمة المنتخب المعنية بمواجهتي لوكسمبورغ وليشتنشتاين برسم تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 نهاية شهر مارس/ آذار الجاري.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، نقل موقع "فوت ميركاتو"، أهم ما جاء فيه: "لن أكذب، في الحياة يجب وضع كل شيء في الميزان، فكرنا أنا وعائلتي وتوصلنا إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من كل الصعوبات، لا يمكننا رمي المنشفة (الاستسلام). نظرت إلى الوضع من زوايا مختلفة، وأنا سعيد بالعودة".

رونالدو ينشر  هذه الصور التي تُظهِره في قمة السعادة في تدريبات البرتغال

وأضاف صاحب 38 عامًا و196 مباراة دولية، يقول: "أخبرني المدرب أنه يعتمد عليَّ، وأنا لا زلت أرغب في اللعب. وكما تعلمون تحدث معي الجميع مثلما فعل، فأدركت أنه ما زال لديَّ الكثير لأقدمه للمنتخب، وأشعر بذلك وأريد مساعدة البرتغال في الوصول إلى أعلى المستويات. ولن أبخل بتقديم كل ما لديَّ عند احتياجهم إيّاي".

ورغم عودة رونالدو (118 هدفًا دوليًّا) إلى قائمة المنتخب البرتغالي في عهد المدرب الجديد مارتينيز، إلا أن استمراره مرتبط بما سيقدمه للمنتخب، لا سيما وأن استطلاعات للرأي في البرتغال، خلال مونديال قطر 2022، أظهرت انقسام الجماهير البرتغالية بشأن وجوده في التشكيلة الأساسية، ممّا اضطر المدرب السابق للبرتغال لإجلاسه على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين للبرتغال بالمونديال.

شارك: