2022-01-13

كريستيانو رونالدو لا يستبعد اللعب في الدوري البرازيلي!

كريستيانو رونالدو محبط بسبب نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الكروي الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

لا يزال مستقبل نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، محل نقاش، إذ لا يستبعد اللاعب إمكانية رحيله عن النادي في حال استمرت النتائج على حالها، على اعتبار أن تذبذب نتائج الفريق الإنجليزي في الفترة الراهنة يجعل الدولي البرتغالي متوترا للغاية ويشعر بضغوط كبيرة قد تكون سببا في دفعه لإعادة التفكير في مستقبله.

 

ولم يستبعد رونالدو إمكانية اللعب في الدوري البرازيلي يوما ما، على الرغم من أن ذلك يبدو له بعيدا في الوقت الراهن، ربما لرغبة اللاعب في الاستمرار على مستوى عال والانضمام إلى أندية كبرى، إلى حين اقتراب موعد اعتزاله.

وقال اللاعب البرتغالي في تصريح لشبكة "ESPN" الرياضية: "اللعب في البرازيل. من يدري؟ لم يقل أحد إنني سأعود إلى مانشستر يونايتد في سن الـ 36، والحقيقة أنني اليوم هنا.. خوض تجربة في الدوري البرازيلي حاليا بعيد عن مخططاتي.. ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن، لا أعلم. قد يحصل ذلك".

وكان لاعب مانشستر يونايتد قد دعا وكيل أعماله خورخي مينديز للقدوم إليه في بريطانيا، بشكل عاجل، من أجل مناقشة وضعيته ومستقبله مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

وأكدت صحفية "ذا صن" البريطانية أن المخاوف التي يعيشها رونالدو مع مانشستر يونايتد، اضطرته لاستدعاء وكيل أعماله لمناقشة مجموعة من النقاط أبرزها مستقبله، مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأوضح المصدر نفسه، أن رونالدو ناقش مع وكيله خورخي أزمة الكرة الذهبية، وكيفية حل المشاكل المرتبطة بفريق "الشياطين الحمر"، ولم يستبعد أي خيار مستقبلا، في إشارة إلى انفتاحه على العروض التي قد تصله خلال الفترة المقبلة.

شارك: