كريستيانو رونالدو سيعلن انفصاله عن جورجينا قريبًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 15:19
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية مقربة، عن مفاجأة كبرى تفيد بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، سيعلن قريبًا عن انفصاله رسميًّا عن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز خلال الأيام القليلة القادمة.

وحسب "ليو كاييرو" الصديق المقرب من والدة كريستيانو رونالدو، فإن النجم البرتغالي الشهير يواجه مشاكل مع جورجينا، الأمر الذي يجعل الطرفين بعيدين كل البعد عن بعضهما بعضًا، ويستعدان لإعلان الانفصال بصورة رسمية.

وقال كاييرو في أثناء استضافته في برنامج صباحي: "شهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة بين رونالدو وجورجينا، العارضة الإسبانية رحلت إلى مدريد منذ أكثر من أسبوع، ولم يعودا معًا، في الوقت الراهن تبدو الخلافات بين الثنائي في أعنف مستوياتها".

وأضاف: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو على وشك إعلان الانفصال عن جورجينا، والأمر لأنها لم تكن أبدًا كَنّة (زوجة ابن) جيدة، رونالدو يضع والدته في المقام الأول، وجورجينا لم تستوعب هذا الأمر، وهو ذات السبب الذي جعله ينفصل عن إيرينا شايك".

وسبق لموقع "sportsbrief" القول إن علاقة عدائية تسود بين والدة رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، مما يهدد بانفصال الثنائي في وقت قريب بسبب خلافات حادة.

وكانت شائعات عدة أكدت وقوف والدة رونالدو، خلف عدم إقدام النجم البرتغالي على الزواج من جورجينا، رغم ارتباطهما منذ عام 2016، وإنجابه طفلين منها، حيث حاول أشخاص مقربون التدخل، طالبين من والدة رونالدو التحلي بالهدوء من أجل سعادة نجلها، بعيدًا عن المواقف العدائية التي تتخذها ضد جورجينا، حسبما أُشير إليه إعلاميًّا.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" فإن تسوية ضخمة تنتظر جورجينا إذا قرر رونالدو الانفصال عنها؛ إذ ستحصل على ما يقارب 35% من ثروة النجم البرتغالي الإجمالية، أي حوالي 350 مليون يورو.

جدير بالذكر أن رونالدو يخوض موسمه الأول في الدوري السعودي، حيث نجح في تسجيل 14 هدفًا، لكن مسيرته مع النصر لا تبدو على ما يرام، في ظل توديعه مسابقتين وتضاؤل فرصه في الفوز ببطولة الدوري.

شارك: