كريستال بالاس يعلن إقالة مدربه باتريك فييرا

2023-03-17 12:28
مشوار باتريك فييرا كمدرب مع كريستال بالاس ينتهي بصورة رسمية (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن كريستال بالاس، اليوم الجمعة، إقالة مدربه الفرنسي باتريك فييرا بعد سلسلة من النتائج السيئة، قبل 11 مرحلة من نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء في بيان لصاحب المركز الثاني عشر: "يؤكد نادي كريستال بالاس لكرة القدم أن باتريك فييرا قد ترك منصبه كمدرب للفريق الأول".

وقال رئيس النادي ستيف باريش: "في النهاية، وضعتنا النتائج في الأشهر الأخيرة في وضع غير مستقر بالدوري، وشعرنا أن التغيير ضروري لمنحنا أفضل فرصة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولم يحقق كريستال بالاس أي انتصارات في الدوري هذا العام وتحديدًا في المباريات الـ 11 الأخيرة، وقد مني بثلاث هزائم تواليًا، آخرها ضد برايتون 0-1 الأربعاء الماضي.

ويشهد هذا الموسم صراعًا محتدمًا للبقاء في دوري الأضواء الإنجليزي؛ إذ تفصل خمس نقاط بين كريستال بالاس الثاني عشر وساوثهامبتون صاحب المركز الأخير.

جدير بالذكر أن باتريك فييرا، أسطورة أرسنال السابق المتوج معه بلقب الدوري ثلاث مرات، وصل إلى كريستال بالاس في صيف عام 2021، وأنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر على بعد 13 نقطة من منطقة الهبوط، إلى جانب بلوغه نصف نهائي كأس إنجلترا قبل الإقصاء أمام تشيلسي.

أما هذا الموسم، فودّع فريق النجم الفرنسي السابق المتوج بلقب مونديال 1998، مسابقة الكأس من الدور الثالث أمام ساوثهامبتون متذيل الدوري، فيما يعود فوزه الأخير إلى آخر يوم من العام الماضي، وجاء على حساب بورنموث.

شارك: