كريسبو يعترف بصعوبة مواجهة الوكرة في دوري نجوم قطر

2023-01-29 13:08
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل بجانبه اللاعب أحمد معين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل الدحيل مواجهة هامة في دوري نجوم قطر أمام الوكرة، من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، بالجولة الثانية عشرة من المسابقة، حيث يعتبر الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق المتصدر، أنه من الصعب انتزاع النقاط من المنافس.

ويتصدر الدحيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بعد مرور 10 جولات فقط من البطولة، بعدما فاز في 7 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر في واحدة، في حين يحل الوكرة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعدما خاض 9 جولات فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر واحدة.

كريسبو: الوكرة خطير

أكد كريسبو أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام صاحب المركز الثالث، حيث قال: "تحضيراتنا للمباراة أمام الوكرة تسير بشكل طبيعي، ونعلم أننا سنخوض مواجهة كبيرة أمام فريق خطير للغاية استطاع أن يحقق العديد من الانتصارات، ويكون ضمن فرق المقدمة، وبالمقابل، أنا أثق جداً في قدرات لاعبي فريقي، وقدرتهم على تقديم المطلوب منهم داخل الملعب".  

وواصل المدرب الأرجنتيني حديثه: "منذ انطلاقة الموسم، لم ندخل أي مباراة بصفوف مكتملة، فدوماً نعاني من الإصابات والغيابات، والآن سيغيب عنا المدافع سيميدو بسبب الإصابة، وأنا سعيد بوجود لاعبين يمكنهم تعويض نقص الصفوف".

واستكمل مدرب الدحيل حديثه، قائلًا: "رغم الغيابات، نجحنا في الوصول إلى الدور نصف النهائي في كأس أوريدو، وخسرنا نهائي كأس الحكام بركلات الترجيح بعد أن قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية".

 وقال كريسبو: "من الصعب انتزاع النقاط من الوكرة لأنه فريق قوي، لكنني أثق في دوافع اللاعبين لخوض هذه المواجهة، والمباراة لن تكون سهلة لأن المنافس يبحث عن صدارة الترتيب، ونحن نريد الحفاظ على مركزنا".

وختم كريسبو حديثه بالقول: "الدوري القطري صعب وسيكون أصعب خلال المرحلة القادمة، فالدحيل كان هدفه الوصول للصدارة وهو ما نجحنا في تحقيقه، والآن يجب علينا أن نبذل مجهوداً أكبر للحفاظ عليها".

أحمد معين: نحترم المنافس 

من جانبه، أعرب أحمد معين، لاعب الوكرة، عن ثقته في قدرة زملائه للخروج بنتيجة إيجابية في مباراتهم أمام الوكرة، وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد على هامش المباراة: "نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا يتطلع للوصول لصدارة الترتيب، وللتفوق عليه يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا داخل الملعب طوال زمن المباراة، وأن نقوم بتنفيذ كل التعليمات التي سيضعها الجهاز الفني من أجل تحقيق الانتصار وتعزيز مركزنا في صدارة الترتيب".

وأضاف معين: "الوكرة نجح في تقديم نفسه بصورة مختلفة خلال السنوات الثلاث الأخيرة، واستطاع أن يقدم مباريات كبيرة، وهو ما جعله ينافس على المراكز الأولى في الترتيب، وبالتأكيد سنحترمه، وإصرار زملائي على تقديم أنفسهم بالصورة المطلوبة هو ما سيقودنا لتحقيق الانتصار والخروج بنقاط المباراة".

شارك: