كريسبو يحفز لاعبي العين قبل إياب نهائي دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 22:21
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي (X / theAFCCL_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، عن فخره بخوض فريقه نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه نظيره يوكوهاما الياباني غدًا السبت.

وبعد خسارة العين مباراة الذهاب بنتيجة 1-2 الأسبوع الماضي، يستعد لاستقبال يوكوهاما، وذلك يوم السبت الموافق 25 مايو/ أيار على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين.

كريسبو يُؤكّد عزم العين على حصد لقب دوري أبطال آسيا

وقال كريسبو في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي العين عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "نحن فخورون باللعب في استاد هزاع بن زايد نهائي دوري أبطال آسيا ونتطلع إلى حصد اللقب لإسعاد محبي الكرة الإماراتية، سنخوض تحدي إياب نهائي دوري الأبطال على أرضنا وبين جماهيرنا وليس أمامنا أي خيار سوى الفوز وحصد اللقب".

أضاف: "لن أتحدث عن إستراتيجية لعبنا وستكتشفونها غدًا"، قبل أن يحفز لاعبي العين بقوله: "أنا سعيد وفخور جدًا بجميع لاعبي فريقي وهداف المسابقة حتى الآن سفيان رحيمي".

جدير بالذكر أن الفريق البنفسجي صعد إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أقصى المرشح الأول للبطولة نادي الهلال السعودي من الدور نصف النهائي، وكان قبلها قد أطاح بنادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

وتقام مباراة العودة بين العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت 25 مايو 2024، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المُكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

الأحبابي يستهدف التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

من جانبه كشف بندر الأحبابي لاعب فريق العين، عن رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا غدًا السبت على حساب يوكوهاما الياباني.

وقال بندر في تصريحات إعلامية: "نحن فخورون وهذا الشعور يحسه كل إماراتي ونسأل الله السداد والتوفيق في رسم فرحة وطن، لا نفكر في فوارق الطقس ومدى تأثيره في المنافس، فنحن نلعب مباراة نهائية والكل سيحرص على تقديم أفضل ما لديه من أجل حصد اللقب ولن نكشف عن أي غيابات في قائمة الفريق قبل مباراة الغد".

وأضاف: "لا ضغوط على الفريق، في كرة القدم عندما تكون متأخرًا يمكنك العودة في عشر دقائق فما بالكم بأننا سنخوض مباراة كاملة ونحن أقوى بين جماهيرنا وعلى ملعبنا وعازمون على رسم فرحة وطن".

شارك: