كروس يكشف تفاصيل حواره مع رونالدو بعد رباعية ألمانيا!

2021-06-21 17:11
توني كروس وكريستيانو رونالدو خطفا الأضواء بعد فوز ألمانيا على البرتغال في يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تساءل كثيرون عما دار بين توني كروس وكريستيانو رونالدو، عقب نهاية مباراة ألمانيا والبرتغال السبت الماضي 19 يونيو/ حزيران، التي فاز فيها المنتخب الألماني بنتيجة 4 ـ 2، في واحدة من أكثر اللقاءات إثارة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 حتى الآن.  

وكشف لاعب ألمانيا توني كروس، تفاصيل حواره مع رونالدو، في "بودكاست" شقيقه فيليكس كروس، قائلاً: "تحدثنا باختصار عن المباراة بالطبع، وعن المباريات التي ستأتي أيضاً، تمنيت له حظاً سعيداً، وأن يتأهل معنا للدور القادم".  

وأضاف: "سألته أيضاً عن حياته في إيطاليا مع يوفنتوس، لقد كان هناك لمدة ثلاث سنوات، ليس لدينا الكثير من الوقت للحديث بعد المباراة، كان من الجميل رؤيته مرة أخرى".    

وأوضح: "كنا جيراناً في غرفة الملابس طوال الوقت عندما كان معي في ريال مدريد، بالطبع كنت سعيداً لرؤيته مرة أخرى، لقد غادر منذ فترة طويلة ونحن لا نرى بعضنا في كثير من الأحيان، نحن لا نلعب ضد يوفنتوس".    

وتحدث كروس أيضاً بعض الكلمات عن مدافع البرتغال بيبي، وهو لاعب آخر سابق في ريال مدريد، بقوله: "بيبي هو أيضاً رجل رائع، يبدو أحياناً متوحشاً جداً في الملعب ولا يبدو لطيفا بداخله، لكنه خارج اللعبة مختلف تماماً".  

وتحتل فرنسا صدارة المجموعة السادسة النارية برصيد 4 نقاط، وتليها ألمانيا بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال، بينما تقبع المجر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

شارك: