كروس يتخذ قراره النهائي بشأن التجديد لريال مدريد

2023-03-14 10:52
الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر لاعب وسط فريق ريال مدريد، توني كروس، على قراره النهائي بشأن التجديد من عدمه للنادي الملكي، قبل 3 أشهر من نهاية عقده مع الميرينغي في الصيف المُقبل. 

وينتهي عقد كروس مع ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي 2022-23، وقد أبدى العديد من الأندية رغبتهم في التعاقد مع اللاعب المعتزل دوليًا. 

وكانت هُناك شكوك حول إمكانية استمرار كروس لاعبًا في ريال مدريد، إذ كان ينوي صاحب الـ"33" عامًا ترك الميرينغي واعتزال كرة القدم نهائيًّا؛ لكنه في النهاية استقر على البقاء مع اللوس بلانكوس وتجديد عقده؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. 

وقالت الصحيفة إن كروس اتخذ قرارًا بالبقاء لمدة موسم واحد آخر على الأقل، وذلك بعد محادثة جمعته بالمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي. 

وأوضح التقرير أن أنشيلوتي هو من أقنع كروس بتجديد عقده مع ريال مدريد، حيث أكد المدرب الإيطالي للاعب الوسط الألماني أنه يعتبره من الأعمدة الأساسية في الفريق ولا يريد خسارته. 

وأكد المصدر ذاته أن القرار محسوم بالفعل بالاستمرار، وسيتم إبلاغ إدارة النادي بذلك من أجل الاستعداد للتوقيع على العقد الجديد، والذي سيكون لمدة عام واحد، ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024. 

وصنع لاعب خط الوسط الألماني التاريخ في ريال مدريد منذ وصوله إلى النادي الأبيض في صيف 2014 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون يورو، حيث شارك في 400 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 27 هدفًا وقدّم 88 تمريرة حاسمة، ونال العديد من الألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، و5 بطولات بكأس العالم للأندية وأربعة كؤوس سوبر أوروبية و3 ألقاب دوري إسباني.

يُذكر أن كروس خاض مع ريال مدريد 35 مباراة هذا الموسم، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، وقد ظهر الدولي الألماني السابق بشكل مثير للاهتمام في المباريات الكبيرة هذا الموسم؛ سواء على صعيد الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا.

شارك: