كروس: لا أعلم متى سيعلن ريال مدريد التجديد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 20:49
الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال متوسط الميدان الألماني المخضرم توني كروس (33 عامًا) إنه أنهى الاتفاق لتجديد عقده مع فريقه ريال مدريد الإسباني، مُشيرًا إلى أنه ينقص فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، وذلك في تصريحات أدلى بها اليوم الإثنين.

وردًا على سؤال من الصحفي نيلس كيرن حول مستقبله مع النادي الملكي، أوضح كروس -صاحب 106 مباريات دولية- مازحًا: "يجب عليّ سؤال النادي مرّة أخرى عن موعد إعلان التجديد. أنا الآن منشغل بالذهاب في الإجازة الصيفية".

وأنهى كروس الموسم الحالي بطلًا لكأس ملك إسبانيا، في حين فقد الـ"ميرينغي" لقبه في الدوري الإسباني بعد خسارة السباق مع غريمه برشلونة، وفقد أيضًا لقبه في دوري أبطال أوروبا بالخروج من نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينقضي عقد كروس في 30 يونيو/ حزيران المقبل؛ أي بعد شهر تقريبًا، ومن المرجّح أن يعلن ريال مدريد التجديد قريبًا.

على ما يبدو -حسب مصادر يومية "آس"- أن كروس سيجدد عقده مع "لوس بلانكوس" لمدة موسم واحد فقط، وهي سياسة متبعة من الرئيس فلورنتينو بيريز مع اللاعبين الذين تخطّوا حاجز 30 عامًا، حيث يجدد عقودهم موسمًا تلو الآخر.

يمضي كروس موسمه الـ10 تواليًا مع ريال مدريد، بعد أن وفد إليه صيف 2014 من بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون يورو؛ حيث بات قطعة أساسية منذ وصوله إلى الوقت الحالي، وخاض أكثر من 400 مباراة في مختلف البطولات.

إحصائيات توني كروس مع ريال مدريد
مباراةهدفأسيستبطاقة صفراءبطاقة حمراءدقائقألقاب
415278849133 ألف20
شارك: