كايل ووكر يطالب بتصحيح أخطاء نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 12:29
الإنجليزي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، إن فريقه سيكون مطالبًا بـ"تصحيح الأخطاء" التي أدت لخسارته أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وذلك عندما يواجه إنتر ميلان في نهائي العام الجاري بعد غد السبت.

وانتزع فريق المدرب بيب غوارديولا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في ستة مواسم، كما هزم مانشستر يونايتد ليحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي، وسيكون أمام فرصة للتتويج بطلًا لأوروبا للمرة الأولى إذا تغلب على إنتر ميلان في إسطنبول، بعدما كان ظهوره السابق والوحيد في نهائي دوري الأبطال حين خسر من تشيلسي 1-0.

وقال ووكر لوسائل إعلام بريطانية: "نعرف أننا نحظى بفريق جيد؛ لكن لكي نلقى التقدير العالمي كأحد أفضل الفرق نحتاج للفوز بدوري الأبطال"، وأضاف: "هذا لا يقلل مما حققته التشكيلة في آخر ستة أعوام، لدينا فرصة ثانية مع بيب ومجموعة اللاعبين الذين استمروا، ونحتاج لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام تشيلسي".

ويمكن أن يصبح مانشستر سيتي النادي الإنجليزي الثاني الذي يكمل الثلاثية، وأقر ووكر بأن فريقه مفعم بالرغبة في تكرار إنجاز يونايتد في 1999، وشدد الظهير الأيمن على أن مانشستر سيتي يجب أن يتوج ببطولة الصفوة في أوروبا إذا أراد أن ينضم إلى أعظم فرق إنجلترا عبر التاريخ مثل يونايتد 1999، وجيل أرسنال "الذي لا يقهر" المتوج بالدوري الممتاز دون هزيمة في 2003-2004.

وأوضح: "فريق مانشستر يونايتد هذا وأرسنال الذي لا يقهر ربما يكونا أفضل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ، أعتقد أنه يجب وضع ما فعلناه في الاعتبار إلى جانب ليفربول في السنوات الأخيرة، لقد فازوا بدوري الأبطال، بينما لم نحصد البطولة الكبرى؛ لذا يجب أن نقتنص الكأس".

شارك: