كانسيلو على بُعد خطوة من الانضمام إلى بايرن ميونيخ معارًا

2023-01-30 20:52
جواو كانسيلو بات بعيدًا عن تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات بايرن ميونيخ الألماني على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، في صفقة إعارة تمتد لعام واحد فقط.

وبحسب "ESPN" فإن كانسيلو، البالغ من العمر 28 عاماً، سينضم إلى صفوف العملاق البافاري في صفقة إعارة، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو.

أفضل ما قدَّمه كانسيلو في موسم 2021-22

وبات كانسيلو حريصاً على مغادرة صفوف مانشستر سيتي، بعد خسارته لمكانته الأساسية التي كان يشغلها مع بيب غوارديولا، خلال المواسم الأخيرة.

وظهر كانسيلو أساسياً خمس مرات في آخر 14 مباراة لنادي مانشستر سيتي، فيما اكتملت معاناة اللاعب مع الجلوس بديلاً رفقة منتخب البرتغال في مونديال قطر 2022.

ولا يعارض غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، فكرة التخلي عن كانسيلو، في ظل امتلاكه لاعبين رائعين في مركز الظهير الأيسر؛ هما كايل ووكر وريكو لويس، ما يعني عدم رغبة النادي الإنجليزي في إبرام أية صفقات تعويضية في حال رحيل كانسيلو بصورة رسمية.

جدير بالذكر أن كانسيلو انضم إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من يوفنتوس عام 2019، وكان أساسياً في تشكيلة الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي عامي 2021 و2022، إلى جانب مشاركته في 52 مباراة الموسم الماضي عبر مختلف المسابقات، وسط الظهور في 36 من أصل 38 مباراة متاحة في البريميرليغ العام الماضي.

شارك: