كامافينغا: اللعب بجانب بنزيما "أمر جنوني"

2022-05-23 00:47
كامافينغا وبنزيما، لاعبا ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب وسط ريال مدريد، الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، أن مشاركة العمل يومياً مع مواطنه وزميله في الفريق كريم بنزيما "أمر جنوني"، مشيراً إلى أنه من "دواعي سروره" اللعب بجانبه.

وأشار متوسط الميدان الشاب إلى أنه ليس هناك فريق مرشح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب الآخر بين ريال مدريد وليفربول.. وأثنى على بنزيما في مقابلة مع برنامج (تليفوت) قائلا: "العمل مع بنزيما يومياً أمر جنوني، ما يفعله مع ريال مدريد حالياً ضرب من الجنون".

مضيفا: "إنه يساعدنا كثيراً، في حقيقة الأمر إنه مثير للإعجاب.. في كل مرة أتحدث فيها مع أحد عن بنزيما أقول له "إن الكرة تحبه"، حتى وإن كانت الكرة خلفه، فإننا نعي بأنه سيركلها ويسجل هدفا".

ويوجه كامافينغا، كبقية عناصر ريال مدريد، أنظاره ناحية نهائي دوري الأبطال، والذي يُعد تجربة سيخوضها الفرنسي للمرة الأولى في مسيرته.. وبسؤاله عن المرشح بين الفريقين للتتويج باللقب قال: "ليس هناك بالضرورة مرشح للفوز بهذه المباراة، نحن على ما يرام، لكن ليفربول أيضاً يحظى بديناميكية جيدة"، وأضاف: "بالنسبة لي ستكون مباراة مميزة، حيث سأخوض نهائيا أمام عائلتي، مصيرنا بأيدينا في بذل قصارى جهدنا للظفر باللقب".

وأعرب كامافينغا عن رغبته في الحصول على مزيد من الدقائق في الفريق، لكنه يعي أنه كان يجب عليه التحلي بالصبر والتأقلم مع الفريق في موسمه الأول، وفي هذا السياق قال: "لا أحب عدم المشاركة، أود أن ألعب المزيد، لكن ذلك سيحدث بشكل طبيعي.. العام المقبل سأشارك مع ريال مدريد".

وأكد: "كنت أعي أنني أحتاج إلى الوقت، فهذا أول ما أخبروني به بعد وصولي إلى الفريق، لقد أخبروني بأن العام الأول هنا صعب للغاية، لذا تعاملت مع كافة الأمور بصبر وواصلت العمل".

جدير بالذكر أن ريال مدريد تُوج رسمياً بطلاً للدوري الإسباني موسم 2021- 2022 بعد أداء رائع قدمته كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق بحسب ما وصفه مُحللون.

شارك: