كاليدو كوليبالي يُثمّن الفوز على قطر في مونديال 2022

2022-11-25 19:54
قائد منتخب السنغال كاليدو كوليبالي من مباراة قطر في دور مجموعات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن كاليدو كوليبالي، قائد منتخب السنغال، الفوز المحقق لفريقه بنتيجة 3-1 على قطر، في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022، في المواجهة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب "الثمامة".

وقال كوليبالي إنه سعيد بهذا الانتصار، وأضاف في تصريحات أدلى بها عقب المواجهة: "بعد خسارتنا أمام هولندا، كان علينا القيام بردة فعل قوية.. لقد واجهنا بطل قارة آسيا، والمباراة لم تكن سهلةً. من الجيد أن تفوز على منتخب البلد المضيف، وفي ملعب جميل".

وشدَّد مدافع السنغال على ضرورة طي صفحة الفوز سريعًا، والتفكير في المباراة المقبلة، قائلًا: "الآن، وبعد الفوز الأول، يجب أن نركز على المباراة المقبلة.. سنقدم كل شيء في مباراة الإكوادور؛ لأنه لا مجال أمامنا للخطأ".

وواصل: "الفوز المحقق يعطينا الثقة من أجل استكمال المشوار، خاصةً بعد الخسارة في المباراة الأولى. لا بدّ أن نحضّر للمباراة المقبلة بشكل جيد، حتى نكون في المستوى، ونستمر في البطولة".

وفي الأخير، عبّر كوليبالي عن أسفه على الهدف الذي تلقاه المنتخب السنغالي عن طريق رأسية من المهاجم القطري محمد مونتاري، وعلّق بالقول: "كنا أفضل فوق الميدان، وعلينا أن نواصل العمل قبل المباراة المقبلة، لكن لم يكن علينا أن نقبل هدفًا بتلك الطريقة".

شارك: