"كاف" يشكل لجنة لدراسة إمكانية رفع الحظر عن الملاعب الليبية

2021-06-08 09:01
الملاعب الليبية غير مؤهلة لاستقبال المباريات الدولية بسبب الظروف الأمنية (Facebook)
Source
+ الخط -

كلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، جبريل هيما حميدو رئيس اتحاد النيجر لكرة القدم، برئاسة اللجنة التي ستزور العاصمة الليبية طرابلس بداية من الثلاثاء المقبل، لدراسة إمكانية رفع الحظر عن استضافة المباريات الدولية المفروض على البلاد منذ أكثر من ست سنوات بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة.


وتضم اللجنة المشكلة أيضا عضوية كلا من  كريستيان أمانو، والمصري أحمد زكريا، ومحمود الهمامي، أمين عام اتحاد شمال إفريقيا، وستمتد الزيارة لمدة ثلاثة أيام وستشرع خلالها اللجنة بمباشرة مهامها صباح التاسع من شباط/ فبراير المقبل، بتفقد مرافق ملعب طرابلس الدولي، ومن ثم لقاء ببعض المسؤولين.

ومن المقرر أن يتوجه الوفد صباح اليوم التالي إلى مدينة بنغازي لزيارة ملعب بنينا، وبعض الفنادق الموجودة في المدينة يتم اختيارهم من قبل اتحاد الكرة، وتختتم اللجنة الإفريقية برنامج عملها يوم الحادي عشر من شباط/ فبراير بإقامة مؤتمر صحفي، لتوضيح نتائج وطبيعة زيارتها.


وتخوض المنتخبات والأندية الليبية منذ العام 2013، مسابقاتها الرياضية الدولية في الدول المجاورة، بعد فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حظرا على إقامة المنافسات الدولية على الملاعب الليبية بسبب تدهور الوضع الأمني في البلاد.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: